القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد و أيام عمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات في محافظات مصر المختلفه خلال شهر رمضان 2023 - في خدمتك

  هام  جدا و عاجل :  تعرف علي مواعيد و ايام عمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات  في محافظات مصرالمختلفه خلال شهر رمضان 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين - في خدمتك . 

مواعيد  و ايام عمل مكاتب التامينات الاجتماعيه و المعاشات في شهر رمضان2023،اماكن و عناوين مكاتب التامينات الاجتماعيه والمعاشات في محافظات مصر 2023

           السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي  موقع  "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن مواعيد و ساعات عمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات في محافظات مصر المختلفه  خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 .
  • و أيضا سيتم  توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ؛ فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي النهايه لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي  .

مواعيد عمل مكاتب التامينات الاجتماعيه و المعاشات خلال شهر رمضان 2023

            و الجدير بالذكر ، و  كما هو مخطط له من قبل وزاره التضامن الاجتماعي ، فستعمل مكاتب  التأمينات الاجتماعيه و المعاشات  "  مراكز خدمه المواطنين "  في محافظات مصر المختلفه  بشكل نظامي خلال  شهر رمضان المبارك لعام  2023 ،  و كما هو الحال ستعمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه  و المعاشات من يوم الأحد الي يوم الخميس من كل اسبوع  .
  • وسيبدأ العمل في مكتب التأمينات و المعاشات من الساعه 8 صباحا وحتي الساعه 3 بعد الظهر ، و لكن يجب علي المواطنين التوجه مبكرا لمكتب التموين لضمان خدمتكتم بشكل أفضل  .

عناوين مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات في محافظات مصر 2023 

     للتعرف علي عناوين  و  أماكن مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات  " مراكز خدمه الجمهور " في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي  :  اضغط   ( هنا )   .
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي اسفسارات أو طلبات ، لا يترددوا في ان يتواصلوا معنا ، وسيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع