القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد و أيام عمل مكاتب البريد المصري خلال شهر رمضان 2023 في محافظات مصر المختلفه - في خدمتك

  هام  جدا و عاجل :  تعرف علي مواعيد و ايام عمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه و المعاشات  في محافظات مصرالمختلفه خلال شهر رمضان 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين - في خدمتك .  

مواعيد و أيام عمل مكاتب البريد في محافظات مصر في رمضان2023،مواعيد و ساعات عمل مكاتب البريد المصري مسائي في رمضان2023،مكاتب بريد تعمل السبت مسائي 2023

        السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري الصباحيه و المسائيه خلال شهر رمضان 2023 في محافظات مصر المختلفه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في محافظات مصر خلال شهر رمضان 2023

         و الجدير بالذكر ، و كما هو مخطط من قبل هيئه البريد المصري ،  فان مكاتب البريد سوف تعمل بشكل  نظامي خلال شهر رمضان المبارك المبارك للعام الميلادي  2023 ، و ستعمل مكاتب البريد من يوم الأحد الي يوم الخميس من كل أسبوع خلال الشهر المبارك ، و سيكون يوم العمل الرسمي للمكاتب البريديه كالأتي  : 
  • و يبدأ العمل في مكتب البريد من الساعه  9  صباحا و حتي الساعه 2  بعد الظهر للمكاتب التي تعمل بنظام الفتره الصباحيه فقط .
  • اما بالنسبه للمكاتب المركزيه والتي قد تعمل بنظام الفتره الصباحيه و المسائيه ، فان يوم العمل الرسمي سيبدأ من الساعه 9 صباحا وحتي الساعه 3 عصرا  .
  • و ستعمل المكاتب بنظام الفتره المسائيه من الساعه 7 مساء و حتي الساعه 10 مساء للمكاتب ذات الفتره المسائيه .

عناوين مكاتب البريد المصري في محافظات مصر 2023 

     للتعرف علي عناوين  و  أماكن مكاتب البريد المصري " مراكز خدمه الجمهور " في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي  :  اضغط   ( هنا )   .
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي اسفسارات أو طلبات ، لا يترددوا في ان يتواصلوا معنا ، وسيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع