القائمة الرئيسية

الصفحات

"بأقل رسوم ممكنه " افضل طريقه لصرف معاش تكافل و كرامه للمستفيدين ، و رسوم صرف المعاش من البريد المصري / شركات الدفع لسنه 2023 - في خدمتك

هام جدا و عاجل : لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين، أفضل طريقه  لصرف المعاش الشهري للمستفيدين من خلال ماكينه الدفع الالكترونيه المختلفه " فوري / امان " ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .

رسوم صرف معاش تكافل و كرامه من ماكينات فوري و امان 2023،افضل طريقة لصرف معاش تكافل وكرامه باقل رسوم2023،رسوم ومصاريف صرف معاش تكافل وكرامه من البريد

        السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين بشأن أفضل طريقة لصرف قيمه المساعده الشهريه لمعاش تكافل و كرامه ، و رسوم صرف المعاش من خلال البريد المصري ، او من خلال ماكينات الدفع الالكترونيه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طرق صرف قيمه المساعده الشهريه لمستفيدي تكافل و كرامه 2023

          و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، بانه هناك أكثر من طريقة مختلفه يمكن من خلالها صرف قيمه المساعده الشهريه ، و من ضمنها ما يلي  : 
  • صرف المعاش من داخل مكاتب البريد المصري عن طريق موظف الشباك ، و لكن هناك رسم سحب بمبلغ 15 جنيها في حال السحب من داخل مكاتب البريد " موظف الشباك " .
  • صرف معاش تكافل و كرامه من خلال ماكينه الصراف الالي A T M  التابعه للبريد المصري ، و المتواجده امام مكاتب البريد المصري 
  • صرف المعاش من خلال ماكينات الدفع الالكتروني " فوري / امان / مصاري " بفيزا ميزه تكافل و كرامه من خلال محلات السوبر ماركت و محلات البقاله و غيرها .
  • صرف المعاش من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفه التابعه للبنوك المختلفه العامه ، أو الخاصه

ما هي الطريقه الافضل لصرف معاش تكافل و كرامه 2023

         و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين انه يفضل سحب قيمه المساعده الشهريه من خلال مكاتب البريد " داخل الشباك "  ، أو من خلال  ماكينات شركات الدفع الالكترونيه المختلفه  " ماكينات فوري / أمان / مصاري ....." ، وذلك في حال كان الشخص ليس لديه المعرفه الكامله بالتعامل مع ماكينات الصراف ، و أيضا  لانها توفر الاتي  : 
  • عدم تعرض المواطن لمشكله السحب / الخصم الوهمي من رصيد الفيزا كارت وعدم خروج النقديه من ماكينه الصراف الالي
  • عدم سحب و ابتلاع ماكينه الصراف الالي للفيزا كارت الخاصه بالمواطن نتيجه حدوث خطأ ما بالماكينه لا قدر الله 
  • مع العلم ، أن في الوقت الحالي لقد كثر عدد محال السوبر ماركت و السنترال ، و غيرها من الاماكن المتوفر بها خدمه السحب النقدي من خلال الفيزا كارت التي توفرها شركات الدفع المختلفه " فوري / أمان / مصاري / ... "  .
  • في حال الصرف من ماكينة صراف ألي ، يفضل صرف من الماكينات الملحقة بفرورع البنوك ، وليس الماكينات المتواجدة أمام محال السوبر ماركت  او المتواجدة  في  شوارع عامه .
  • أيضا ، فيزا تكافل و كرامه القديمه ، كانت تشترط أن يتم صرف قيمه المساعده فقط من خلال مكاتب البريد ، و هذا كان صعبا نسيبا علي بعض المواطنين ، و كان يخلق ازدحام امام مكاتب البريد ، و لكن الفيزا الجديده قد غيرت كل ذلك .
مع العلم انه من المفترض أن كل مستحقي و مستفيدي برنامج تكافل وكرامه الحاليين لديهم الفيزا الجديده " بطاقة ميزه بنك ناصر " ، والتي توفر لجميع المستفيدين خدمه السحب النقدي من خلال شركات الدفع الالكتروني ، أو استخدام الفيزا كارت في عمليه الشراء للمنتجات من محلات السوبر ماركت .




    ***********************


    ***********************

    تعليقات

    التنقل السريع