القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد و أيام عمل مكاتب التموين خلال شهر رمضان 2023 في محافظات مصر المختلفه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : تعرف علي مواعيد و ايام عمل مكاتب التموين في محافظات مصرالمختلفه خلال شهر رمضان 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين - في خدمتك .

مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه خلال شهر رمضان2023،ساعات عمل مكاتب التموين الرسميه خلال شهر رمضان2023،عناوين مكاتب ابابت

          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي  موقع  "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين  بشأن مواعيد و ساعات عمل مكاتب التموين " مراكز خدمه المواطنين " خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 .
  • و أيضا سيتم عمل بيان توضيحي بأماكن و عناوين مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، و سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ؛ فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي النهايه .

مواعيد عمل مكاتب التموين الرسميه خلال شهر رمضان 2023

            و الجدير بالذكر ، و  كما هو مخطط له من قبل وزاره التموين والتجاره الداخليه  ، فستعمل مكاتب التموين "  مراكز خدمه المواطنين "  بشكل نظامي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ،  و كما هو الحال ستعمل مكاتب التموين من يوم الأحد الي يوم الخميس طوال أيام الأسبوع .
  • وسيبدأ العمل في مكتب التموين من الساعه 8 صباحا وحتي الساعه 3 بعد الظهر ، ولكن يجب علي المواطنين التوجه مبكرا لمكتب التموين لضمان خدمتكتم بشكل أفضل 

عناوين و أماكن مكاتب التموين في محافظات جمهوريه مصر العربيه 

     للتعرف علي عناوين  و  أماكن مكاتب التموين " مراكز خدمه الجمهور " في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه ، برجاء الضغط علي الرابط الأتي  :  اضغط   ( هنا ) 
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي اسفسارات أو طلبات ، لا يترددوا في ان يتواصلوا معنا ، وسيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع