القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين في برنامج تكافل و كرامه الجدد معني حاله الطلب " ايقاف المطلقات والارامل اقل من 50 ودرجه القبول اكبر من 11900"

 هام  جدا و عاجل : للمتقدمين في برنامج تكافل و كرامه الجدد معني حاله الطلب " ايقاف المطلقات و الارامل اقل من 50 ، و درجه القبول اكبر من 11900" ، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين - في خدمتك .

استعلام تابلت عن حاله طلب تكافل و كرامه2023،الاستعلام عن حاله طلب تقديم معاش مطلقات والارامل2023،يعني اي  تقديم تكافل ايقاف مطلقات و ارامل اقل من 50

            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد و الذين هم حالة طلب التقديم لهم حاليا  " ايقاف تقديم  المطلقات و الارامل اقل من 50 عاما ،  و درجه القبول اكبر من 11 900 " .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقه الاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في تكافل و كرامه 2023

              و الجدير بالذكر هو انه بالفعل  وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتخصيص  رابط خاص للاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه  ، و بيتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للشخص صاحب طلب التقديم .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم من خلال ادخال الرقم القومي للمواطن في هذا الموقع ، اضغط  ( هنا   )
  • مع ملاحظه انه في حال كان التقديم خاص ببرنامج تكافل " للاسره  " فيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للزوجه فقط .
أما في حال كان التقديم للمواطن كان خاص ببرنامج كرامه  "  لكبار السن / ذوي الاحتياجات الخاصة "  ، ففي هذه الحالة بيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للفرد فقط  .

معني حاله الطلب " ايقاف المطلقات و الارامل اقل من 50 .......... "

        و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد ، و الذين تقدموا بطلبات جديده للحصول علي مساعده  برنامج تكافل و كرامه  /  معاش المطلقات و الارامل من خلال وحدات الشؤؤن الاجتماعيه التابعين لها ، و حاليا حاله طلب التقديم لهم "  ايقاف المطلقات والارامل اقل من 50 عاما و درجه القبول أكبر من 11900 " ، و هذا يعني الاتي :
  • في حال رفض طلب التقديم ، فستكون حاله الطلب النهائيه  " مرفوض غير مستحق لشروط الصرف " ، و هنا يجب علي المواطن التظلم و تقديم شكوي .
  • و السبب الفعلي لظهور رساله الاستعلام الاتيه  " ايقاف المطلقات و الارامل اقل من 50 عاما و درجه القبول اكبر من 11900 " وجود خطا تقني في الموقع ، و قريبا جدا سيتم حل المشكله و تصبح حاله الطلب في حالة القبول " في انتظار موافقه التضامن لاستخراج الكروت " 

    ***********************


    ***********************

    تعليقات

    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    1. سيتم التفعيل بطاقه جديده برجاء المتابعه مع الوحده وللاسف الشديد لسه مافيش حاجه

      ردحذف
      الردود
      1. تابع مع الوحده من وقت للتاني و ان شاء الله تستلمها

        حذف

    إرسال تعليق

    التنقل السريع