القائمة الرئيسية

الصفحات

" صرف منحة الطفل الرضيع لشهر مارس 2023 " تعرف علي موعد وطريقة صرف منحه الطفل أقل من سنتين لمستفيدي تكافل و كرامه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي موعد صرف منحة الطفل الرضيع " أقل من عامين " لمستفيدي تكافل و كرامه لشهر مارس 2023 ، و تعرف علي طريقة التقديم الجديد و خطوات صرف المنحه من خلال البريد المصري - في خدمتك 

صرف منحه الطفل الرضيع لتكافل و كرامه لشهر مارس2023،طريقة و الاوراق المطلوبه للحصول علي منحة الطفل رضيع اقل من عامين 120 جنيه شهريا تكافل وكرامه2023

           السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
  مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين بشأن موعد صرف منحة الطفل الرضيع " منحه الطفل أقل من عامين " من التضامن الاجتماعي   لمستفيدي برنامج تكافل الحاليين  لشهر مارس 2023 من خلال مكاتب البريد المصري .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

موعد صرف منحة الالف يوم " الطفل الرضيع "  للمستفيدين الحاليين لشهر مارس 2023

           و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين هو انه و  كما ذكرنا لحضراتكم من قبل فانه بيتم صرف المنحة من خلال مكاتب البريد المصري فقط  ، و ذلك بعد وصول رساله  نصيه تأكيديه  علي الرقم المسجل علي قاعده بيانات  وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين الحاليين من برنامج تكافل .
  •   و من المتوقع بدء صرف منحة الطفل أقل من عامين "  منحة الألف يوم  "   للمستفيدين  الحاليين من المنحة  بدء من يوم  الأثنين الموافق 13 مارس 2023 حتي يوم الاثنين الموافق  27 مارس 2023 من خلال مكاتب البريد المصري للمستفيدين الحاليين من برنامج تكافل .
  • و كما تم الذكر ، فلابد من وصول رساله نصيه تأكيديه  علي أرقام هواتف الحالات المستحقه لصرف المنحه ، و بيتم صرفها كحواله فوريه من موظف الشباك الشامل داخل مكتب البريد بعد قيام موظف البريد بعمل استعلام عن نزول مبلغ المنحة  للمواطن  و صرفة .

الأوراق المطلوبه و اجراءات التقديم في منحة الطفل الرضيع 2023

           و الجدير بالذكر ، و  كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في مقال سابق  ، فان  منحة الطفل الرضيع  "  منحة الألف يوم  "  مقدمه من برنامج الأغذيه العالميه بالتعاون مع وزراه التضامن الاجتماعي ، حيث توفر هذه الاخيره  قاعده بيانات محدثه  و شامله للأسر والحالات الأكثر استحقاقا لصرف هذه المنحه ، والتي بيتم اختيار المستحقين لصرفها من  الفئات  الأتيه   : 
  • مستفيدي برنامج تكافل الحاليين القائمين بالصرف و لديهم أطفال أقل من عامين ، و مدرج هؤلاء الاطفال كمستفيدين من البرنامج علي النظام .
  • المتقدمين الجدد للحصول علي برنامج تكافل ، و موقف طلب التقديم الخاص بهم في الوقت الحالي  ما زال " في انتظار  موافقة التضامن لااستخراج الكروت " ، او لديهم اطفال اقل من عامين مدرجين علي نموذج التقديم .
  • من هم حالة الطلب في الوقت الحالي  " ساري  "  من المتقدمين الجدد في البرنامج  ، و لم يتسلموا بعد الفيزا كارت  من وحدات الشؤن الإجتماعية .
والجدير بالذكر ، هو أن المستحقيين لصرف هذه المنحة  بيتم تحديدهم  من خلال قاعده البيانات المقدمه من وزارة التضامن الاجتماعي للجهه المموله للمنحة ، ولا يوجد رابط أو موقع علي الانترنت يمكن من خلاله التقديم للحصول علي هذه المنحة ، و لهذا وجب التنويه

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع