القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف منحة الطفل الرضيع " الطفل أقل من سنتين" من التضامن الاجتماعي بقيمه 120 ج شهريا من مكاتب البريد المصري لمستفيدي تكافل لشهر مايو 2023

هام جدا و عاجل  :  موعد صرف منحة الطفل الرضيع " الطفل أقل من عامين " من التضامن الاجتماعي بقيمه 120 ج شهريا من مكاتب البريد المصري لشهر مايو 2023  ، و كيفيه التقديم الجديد لللحصول علي المنحه - في خدمتك .

صرف منحه الطفل الرضيع اقل من سنتين 120 ج من البريد لشهر مايو2023،الاستعلام وطريقه  التقديم الجديد في منحه طفل رضيع اقل من سنتين 120 ج من البريد2023

       السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
  مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين بشأن موعد صرف منحة الطفل الرضيع " منحه الطفل أقل من عامين " من التضامن الاجتماعي   لمستفيدي برنامج تكافل الحاليين  لشهر مايو 2023 من خلال مكاتب البريد المصري كحواله فوريه تصرف ببطاقة الرقم القومي للمواطن لمن وصلت لهم رساله نصيه بذلك .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

موعد صرف منحة الالف يوم " الطفل الرضيع "  للمستفيدين الحاليين لشهر مايو 2023

           و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين هو انه ، و كما ذكرنا لحضراتكم من قبل فانه بيتم صرف المنحة من خلال مكاتب البريد المصري فقط  ، و ذلك بعد وصول رساله  نصيه تأكيديه  علي الرقم المسجل علي قاعده بيانات  وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين الحاليين من برنامج تكافل بموعد و طريقه الصرف .
  •   و سيبدءلصرف منحة الطفل أقل من عامين "  منحة الألف يوم  "   للمستفيدين  الحاليين من المنحة  بدء من يوم  الخمبس الموافق 27 ابريل 2023 حتي يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023 من خلال مكاتب البريد المصري للمستفيدين الحاليين من برنامج تكافل  بعد وصول رساله نصيه .
  • و كما تم الذكر ، فلابد من وصول رساله نصيه تأكيديه  علي أرقام هواتف الحالات المستحقه لصرف المنحه ، و بيتم صرفها كحواله فوريه من موظف الشباك الشامل داخل مكتب البريد بعد قيام موظف البريد بعمل استعلام عن نزول مبلغ المنحة  للمواطن  و صرفة و بيتم صرفها كحواله فوريه تصرف من داخل مكتب البريد

الأوراق المطلوبه و اجراءات التقديم في منحة الطفل الرضيع 2023

           و الجدير بالذكر ، و  كما تم الذكر لحضراتكم من قبل في مقال سابق  ، فان  منحة الطفل الرضيع  "  منحة الألف يوم  "  مقدمه من برنامج الأغذيه العالميه بالتعاون مع وزراه التضامن الاجتماعي ، حيث توفر هذه الاخيره  قاعده بيانات محدثه  و شامله للأسر والحالات الأكثر استحقاقا لصرف هذه المنحه ، والتي بيتم اختيار المستحقين لصرفها من  الفئات  الأتيه   : 
  • مستفيدي برنامج تكافل الحاليين القائمين بالصرف و لديهم أطفال أقل من عامين ، و مدرج هؤلاء الاطفال كمستفيدين من البرنامج علي النظام .
  • المتقدمين الجدد للحصول علي برنامج تكافل ، و موقف طلب التقديم الخاص بهم في الوقت الحالي  ما زال " في انتظار  موافقة التضامن لااستخراج الكروت " ، او لديهم اطفال اقل من عامين مدرجين علي نموذج التقديم .
  • من هم حالة الطلب في الوقت الحالي  " ساري  "  من المتقدمين الجدد في البرنامج  ، و لم يتسلموا بعد الفيزا كارت  من وحدات الشؤن الإجتماعية .
والجدير بالذكر ، هو أن المستحقيين لصرف هذه المنحة  بيتم تحديدهم  من خلال قاعده البيانات المقدمه من وزارة التضامن الاجتماعي للجهه المموله للمنحة ، ولا يوجد رابط أو موقع علي الانترنت يمكن من خلاله التقديم للحصول علي هذه المنحة ، و لهذا وجب التنويه


***********************


***********************

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا عندي طفله مرضعه ولم يتم صرف لي منحه شهريه

    ردحذف
  2. ازاي اسجل ف منحه الالف يوم الاولي للطفل الرضيع

    ردحذف
    الردود
    1. ازاي اقدم علي منحه الطفل الرضيع

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع