القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف " نزول الرصيد " لفيزا تكافل و كرامه لشهر مايو 2023 ، و رسوم السحب من البريد أو من ماكينات فوري لسنه 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي موعد الصرف  " نزول الرصيد "  لفيزا معاش تكافل و كرامه لشهر مايو 2023 ، و بيان برسوم السحب من البريد أو من ماكينات فوري ، او ماكينات الصراف الالي  لسنه 2023 - في خدمتك .

موعد صرف معاش تكافل و كرامه لشهر 5 مايو 2023،عموله و رسوم صرف معاش تكافل و كرامه من البريد المصري و ماكينات الصراف الالي2023،معرفه رصيد تكافل وكرامه 
   
          السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين المقدم من وزاره التضامن الاجتماعي لبعض الاسر و الحالات المستحقه بشان موعد بدء الصرف/ موعد  اضافة الرصيد علي الفيزا كارت  لقيمه المعاش الشهري للبرنامج  لشهر مايو 2023 .
  • و ايضا  سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامة للمواطنين  من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفادة ممكنة بحول الله تعالي .

موعد بدء الصرف لمستفيدي معاش تكافل و كرامه لشهر مايو 2023

               و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه  بأن هنالك مواعيد محدده و ثابته  بيتم فيها اضافه الرصيد الشهري " قيمه المعاش " علي الفيزا كارت للمستفيدين الحاليين ، و ذلك طبقا للاتي  :
  • بالنسبه لمستفيدي برنامج  كرامه  " لكبار السن  /  ذوي الاحتياجات الخاصه  / امراض مزمنه  " سيتم اضافة قيمه المساعده الشهريه علي الفيزا كارت الساريه   بدء من يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2023 ، و يكمن للمواطنين الصرف في أي وقت بعد ذلك التاريخ ، و أيضا يمكنهم الصرف خلال الشهر التالي في حال رغبتهم في ذلك .
  • و بالنسبه لمستفيدي برنامج تكافل " للاسره " سيتم اضافه قيمه المساعده الشهريه علي الفيزا كارت بعد الزياده الجديده لقيمه المعاش  للمستفيدين  بدء من يوم  يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2023 ،  و يمكن للمواطنين الصرف في أي وقت بعد ذلك ، أو حتي خلال الشهر التالي من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفه .

طريقه سحب مبلغ المساعده الشهريه لمستفيدي تكافل و كرامه لشهر مايو 2023

         و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع مستفيدي برنامج تكافل و كرامه  ، انه لمن لديهم فيزا كارت ميزه بنك ناصر الجديده لمستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين يمكنهم صرف قيمه المساعده بأحد الوسائل الاتيه   :
  • اما ، أن يتم الصرف من احد مكاتب البريد المصري  " من خلال موظف الشباك "  ، أو قد يتم الصرف من خلال ماكينه الصراف الالي التابعه للبريد المصري امام فروع البريد المصري .
  • أو ، متاح الصرف من عند أحد محال السوبر ماركت / السنترال لمن لديهم ماكينه  الدفع الالكتروني " فوري / أمان / ..."
  • أو ، متاح الصرف من احد الماكينات الصراف الالي التابعه للبنوك الحكوميه / الخاصة  المختلفه .

قيمه المعاش الجديده بعد الزياده الاخيره لمستفيدي تكافل و كرامه 2023

            و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي تكافل و كرامه الحاليين و طبقا لتوجيهات وزاره التضامن الاجتماعي الاخيره بعد قرار السيد رئيس الجمهوريه بزياده قيمه المساعده الشهريه من اجمالي قيمه المعاش بنسبه 25 % 
  • و للمزيد من المعلومات عن قيمه المعاش الجديده بعد الزياده الجديده ، برجاء الضغط علي الرابط الاتي ، اضغط ( هنا )


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع