القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد أجازه عيد رمضان 2023 ، موعد و اجراءات استلام فيزا تكافل و كرامه الجديده للمستفيدين الجدد من البرنامج من وحدات الشؤؤن الاجتماعيه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تعرف علي موعد و اجراءات  استلام فيزا ميزه  تكافل و كرامه الجديده للمستفيدين الجدد من البرنامج  من وحدات الشؤؤن الاجتماعيه في محافظات مصر بعد أجازه عيد الفطر " عيد رمضان 2023 "   - في خدمتك .

موعد تسليم فيزا تكافل وكرامه الجديده من الشؤن الاجتماعيه2023،خطوات تفعيل واستلام الرقم السري لفيزا تكافل و كرامه الجديده من اداره الشؤن الاجتماعيه2023

 
       السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع  "  في  خدمتك  " الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين   بشأن موعد عوده العمل داخل مكاتب الشؤؤن الاجتماعيه  " مكاتب الشؤؤن "   في محافظات مصر المختلفه  بعد انتهاء اجازه عيد الفطر المبارك  " عيد شهر رمضان "  لسنه 2023 و خطاوت و اجراءات استلام فيزا ميزه تكافل و كرامه الجديده للمستفيدين الجدد من البرنامج .
  •  و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا المقال الهام  حتي نهايته  لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

موعد عوده العمل داخل مكاتب الشؤؤن الاجتماعيه بعد انتهاء اجازه عيد الفطر المبارك 2023

           و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين هو انه سيبدأ العمل داخل  مكاتب الشؤؤن  الاجتماعيه  في محافظات مصر المختلفه   بعد انتهاء عطله اجازه عيد الفطر المبارك " عيد شهر  رمضان 2023 "   بدء من يوم الخميس الموافق 26 ابريل 2023 بحول الله تعالي  . 
  • و يبدأ  العمل داخل  مكاتب الشؤؤن الاجتماعيه في محافظات مصر المختلفه بدء  من الساعه  9  صباجا  : 2  بعد الظهر ، و لكن بشكل عام يفضل التوجه مبكرا لمكتب السجل المدني لضمان خدمتكم بشكل أفضل و أسرع 
  • مع العلم ان  مكاتب الشؤؤن الاجتماعيه تعمل بشكل نظامي  في محافظات مصر المختلفه  من يوم الاحد : الخميس  من كل اسبوع عدا ايام العطلات و الاجازات الرسميه بالدوله .

خطوات و اجراءات استلام فيزه تكافل و كرامه الجديده من  الشؤن الاجتماعيه

               و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه انه بيتم في البدايه استلام الفيزا كارت الجديده من خلال وحدات الشؤؤن الاجتماعيه التابع لها المواطن ، و من ثم بيتوجه المواطن لمقر اداره الشؤن الاجتماعيه لاستلام الرقم السري و تفعيل الفيزا كارت الجديده .
  • و للمزيد من المعلومات عن خطوات و اجراءات استلام الفيزا كارت الجديده للمستفيدين الجدد من البرنامج  ، فبرجاء الضغط علي الرابط الاتي ، اضغط ( هنا )


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع