القائمة الرئيسية

الصفحات

" منحه ال 250 جنيه علي بطاقة التموين من جمعيه مصر الخير " تعرف علي كيفيه التقديم الجديد والاستعلام عن هذه المنحه لشهرابريل 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : تعرف علي كل ما يخص  " منحه ال  250 جنيه علي بطاقة التموين من جمعيه  مصر الخير " ، و تعرف علي كيفيه التقديم الجديد  والاستعلام عن هذه المنحه لشهرابريل 2023 - في خدمتك .

كيفيه الاستعلام و التقديم في منحه 250 جنيه علي بطاقة التموين من مصر الخير2023،شروط و خطوات تقديم في منحه مصر الخير250 جنيه علي بطاقة تموين2023

           السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن المنحه الاستثنائيه المقدمه من جمعيه مصر الخير لبعض المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه بقميه 250 جنيه تصرف لمره واحده فقط خلال شهر ابريل 2023 من خلال تجار و بقالي التموين في محافظات مصر المختلفه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

كيفيه الاستعلام عن منحه 250 ج لمستفيدي بطاقات التموين لشهر ابريل 2023

           و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه ، هو انه بالفعل قد تم ارسال رسائل نصيه لبعض المواطنين المستحقين لصرف المنحه الاستثنائيه المقدمه من جمعيه مصر الخير بالتعاون مع وزاره التموين والتجاره الداخليه ، و ذلك حيث أن هذه الاخيره توفر قاعده بيانات محدثه للمواطنين من مستفيدي التموين الحاليين ، و الذين تنطبق عليهم شروط الصرف .
  • و بيتم الاستعلام عن الاستحقاق لصرف المنحه أم لا  أثناء صرف الخبز المدعم ، حيث سيظهر علي بون صرف الخبز اذاا كان المواطن مستحق للمنحه أم لا .
  • و أيضا ، يمكن للمواطنين الاستعلام عن طريق وصول رساله نصيه علي رقم الشخص المستحق لصرف المنحه تفيد بانه تم اضافه المنحه علي البطاقة التموينيه .

كيفيه صرف مبلغ المنحه المقدمه من مصرالخير علي بطاقة التموين 2023

             و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه ،  هو ان هذه المنحه هي منحه  "عينيه "  و ليست "  منحه نقديه " ، و بيتم صرفها للمواطنين من ذوي الاستحقاق من خلال تجار و بقالي التموين في محافظات مصر المختلفه طبقا للمحافظة التابعه لها بطاقة التموين  الساريه .
  •  مع الاخذ في الاعتبار ، هو انه بيتم صرف هذه المنحه العينيه المقدمه من جمعيه مصر الخير  لمره واحده فقط لا غير بعد وصول رساله نصيه للمواطنين ، او مراجعه بون صرف الخبز المدعم .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع