القائمة الرئيسية

الصفحات

بشأن ما انتشر عن وجود تسجيل في منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري للمطلقات و الارامل بقيمه 700 جنيه شهريا - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل :  بشأن ما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي  عن وجود تسجيل جديد  في منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري  للمطلقات و الارامل بقيمه 700 جنيه شهريا - في خدمتك

منحه بيت الزكاه والصدقات 700 جنيه شهريا،رابط و شروط التسجيل في منحه بيت الزكاه للمطلقات الارامل2024،الاوراق المطلوبه تسجيل في منحه بيت الزكاه والصدقات

         السلام عليكم  ورحمه  الله  و بركاته
مستخدمي و زوار موقع-  في  خدمتك - الكرام في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشان ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تسجيل جديد في منحه بيت الزكاه والصدقات المصري للمطلقات و الارامل والاسر ذات الدخل المنخفض .
  • و ايضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق اقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

هل يوجد تسجيل جديد في منحه بيت الزكاه والصدقات ؟

                  و الجدير بالذكر و حتي يعلم جميع المواطنين انه لا يوجد حاليا  تسجيل جديد في منحه بيت الزكاه و الصدقات المصري للمطلقات و الارامل و الاسر ذات الدخل البسيط  بقيمه 700 جنيه شهريا كما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي .
  • و لهذا وجب التنويه حتي يعلم جميع المواطنين ، و ذلك لان بعض اصحاب محلات السايبر نت و المكتبات تدعي انه يوجد تسجيل جديد في المنحه و قد قاموا بالفعل بتحصيل مبالغ ماليه نظير التسجيل الالكتروني .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع