القائمة الرئيسية

الصفحات

تنوية هام : بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ( منحة ال 500 جنية ) قبض الدفعات الاضافية من المنحة ، والتسجيل في المنحة - في خدمتك

هام و عاجل : للعمالة غير المنتطمة بخصوص منحة ال 500 جنية لابد من تحديث البيانات الخاصة بهم للاستمرار في صرف المنحة ويتم تحديث البيانات من خلال الرابط ، وبيان هام بشأن التسجيل الجديد في هذة المنحة - في خدمتك

تنوية هام : بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ( منحة ال 500 جنية ) قبص الدفعات الاضافية من المنحة - في خدمتك


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ......
طبقا للقرار الاخير الصادر من وزارة القوي العاملة المصرية بخصوص ضرورة تحديث البيانات لمن قاموا من قبل بصرف الدفعات الثلاثة الاولي من منحة ال 500 جنية .
ويجب علي كل من قام بصرف الدفعات الثلاثة الاولي ضرورة الدخول علي الرابط الرسمي التابع لوزارة القوي العاملة  لتحديث بياناتة الشخصية قبل البدء في صرف الدفعة الرابعة .

أهمية تحديث البيانات؟

يجب علي كل من قام بصرف الدفعات الثلاثة الاولي من منحة ال 500 جنية  أن يقوم بزيارة الموقع الرسمي  التابع لوزاة القوي العاملة لتحديث البيانات وذلك كي يكون علي تواصل دائم بأخر اخبار منحة ال 500 جنية ، وكي يتم ارسال رسالة نصية لة بموعد وطريقة صرف الدفعات الاضافية من منحة ال 500 جنية .
وكذلك في حال قيام الشخص بتغيير رقم الموبايل الخاص بة أو في حال ضياع رقم الهاتف وشراء رقم هاتف جديد ،وبذلك يمكنك ادخال رقم الهاتف الجديد حتي يصل لك الرسالة النصية التي تفيد بموعد اضافة المنحة ، وطريقة الصرف

طريقة صرف الدفعات الاضافية من منحة ال 500 جنية ؟

يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفة المنتشرة امام فروع البنوك ، وفي الميادين ، و أمام المولات التجارية و الهايبر ماركت .
ليس من الضروري ان يقوم عملاء البريد (فيزا ايزي باي)  بالصرف من ماكينة الصراف التابعة للبريد ، حيث يمكنهم الصرف بكل سهولة من ماكينات الصراف التابعة للبنوك الاخري مثل :
  • ماكينات الصراف التابعة للبنك الاهلي
  • ماكينات الصراف التابعة لبنك فيصل الاماراتي
  • ماكينات الصراف التابعة لبنك مصر
  • ماكينات الصراف التابعة لبنك الامارات دبي
  • ماكينات الصراف التابعة للبنك العربي
ونفس الاجراءات يتم تطبيقها مع عملاء البنك الزراعي ( بطاقة ميزا المصرفية )

المدة الازمة التي يجب ان يتم فيها تحديث البيانات ؟

يتم تحديث البيانات للاستمرار في صرف الدفعات الاضافية من منحة ال 500 جنية ،وذلك في االفترة من 8 اكتوبر وحتي 15 من شهر اكتوبر ، وهذا التحديث هام وضروي لاستمرار في صرف المنحة .

رابط تحديث البيانات الخاصة بمنحة ال 500 جنية

يتم تحديث البيانات من لمن قاموا بالفعل بالصرف لأول ثلاث دفعات ، ولديهم الفيزا كارت الخاصة بقبض الدفعات الاضافية ، وتحديث البيانات هام جدا وضروري لقبض الدفعات الاضافية من المنحة .
لتحديث بياناك  ( اضغط هنا)

لمن تقدموا من قبل بطلب للحصول علي المنحة ، ولكن لم  يحصوا عليها " غير مستحق " ، أو في حال أردت التقديم في هذة المنحة أول مرة .
رابط خاص بالتسجيل الجديد لمن تقدموا بطلبات تسجيل من قبل ولم يحصلوا علي المنحة ، أو لمن لم يسجلوا من قبل في المنحة
من خلال الرابط التالي ( من هنا )


اا


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع