القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما انتشر عن وجود اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقات التموين لشهر فبراير 2021 - في خدمتك

 هام : بشأن ما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود اضافة المواليد " الابناء " علي بطاقات التموين لشهر فبراير 2021 ، وبعض التعليمات الاخري الهامة جدل لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك .....

هام : بشأن ما انتشر عن وجود اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقات التموين لشهر فبراير 2021 - في خدمتك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ، حيث مؤخرا انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار المغلوطة و الاشاعات والتي تزعم وجود اضافة للمواليد " الابناء " علي بطاقات التموين لأرباب الأسر .
ولكن في حقيقة الأمر ، هذه الأخبار ما هي الا اشاعات ، ولا أساس لها من الصحة ، حيث أن الجهة الرسمية المخول لها اصدار القرارات  " وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية " لم تقم باصدار أي بيان رسمي عن هذا الشأن .
ونحن نرجو من مستفيدي بطاقات التموين عدم الانتباه الي كل تلك الأخبار التي لا أساس لها من الصحة ، والتي لا أساس لها .

الموقع الخاص باضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين :

حتي هذة اللحظة ، وزارة التموين لم تقم بتحديد أي موقع / رابط لتقديم طلبات اضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين لأرباب الأسر
ولكن من المحتمل ان يكون موقع " منصة مصر الرقمية " هي أحد المواقع والتي قد يستخدم في ادخال بيانات المواليد الجدد .
وقد يكون متاح للمواطنين الامكانية لتقديم طلبات اضافة المواليد من خلال مكاتب التموين " ورقيا " ، وفي هذه الحالة يجب تحضير الأوراق الرسمية الاتيه :
  • صورة بطاقة التموين
  • صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب بطاقة التموين
  • صور شهادة ميلاد للأفراد المراد اضافتهم 
ولكن كما تم الذكر من قبل ، لا توجد أي اضافة للمواليد حاليا ، وعندما تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية أي بيان رسمي عن اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

الموعد المتوقع لاضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين :

طبقا لما تم الاعلان عنه خلال شهر يناير 2021 ، فان بند اضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين مازال في انتظار التصويت عليه من خلال أعضاء البرلمان الممصري ، ومن ثم سيتم اضافته ضمن الموازنة العامة للدولة "  موازنة  2021-2022 " .
وفي حال تحديد موعد بدء اضافة المواليد من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد عن بطاقات التموين ، وغيرها من الاخبار الحصرية .

هام : مستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك :

في حال كان لديكم أي أستفسار أو طلب بخصوص بطاقات التموين ، أو في حال كانت لديكم أي مشكلة بخصوص منظومة السلع التموينة ، برجاء تواصلوا معنا علي الفور ، وسيتم خدمتكم .
في حال كان لديكم أي استفسار / طلب ، برجاء ترك تعليقكم ، وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع