القائمة الرئيسية

الصفحات

عنوان و مواعيد عمل مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي " ال VIP " لسنه 2022 - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : عنوان و مواعيد عمل مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي " ال VIP " ، وبيان بالخدمات التي يقدمها المكتب للمواطنين لسنه 2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه  -  في خدمتك .

مواعيد عمل سجل مدني مول مصر 2022،عنوان سجل مدني مول مصر النموذجي بمحافظه الجيزه،أسعار الشهادات و الوثائق المميكنه وعمل البطاقه  بمول مصر النموذجي 2022

مستخدمي موقع  " في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي " ال VIP " ، و مواعيد  العمل الرسميه لسنه 2022 ، و أيضا بيان بالخدمات التي يقدمها مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي للمواطنين ، و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا ، فتابعوا معنا هذا المقال .

عنوان مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي

اسم المكتب مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي
المحافظه الجيزه
الحي / المدينه مدينه 6 أكتوبر
العنوان بالتفصيل مول مصر التجاري بطريق الواحات - أول السادس من أكتوبر  
علامه مميزه H1 مول مصر - منطقه
رقم التلفون غير متوفر حاليا
أيام العمل الرسميه من السبت الي يوم الجمعه
وقت العمل فتره صباحيه + فتره مسائيه
ملاحظات -

الخدمات التي يقدمها مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي

           يقدم مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي ،  و الذي مقره كما ذكرنا لحضراتكم من قبل بمول مصر التجاري بطريق الواحات  -  محافظه القاهره  عدد غير محدود من خدمات قطاع الأحوال المدنيه ، ومن ضمن تلك الخدمات ما يلي  : 
  • خدمه استخراج ا لوثائق الحكوميه  المميكنه بمختلف أنواعها ، و من ضمنها ما يلي   : 
شهاده الميلاد المميكنه - شهاده الوفاه المميكنه - قسيمه الزواج المميكنه - قسيمه الطلاق المميكنه - قيد عائلي / قيد فري مميكن
  • خدمه اصدار بطاقة الرقم القومي المستعجل 
من خلال سجل مول مصر النموذجي " ال VIP  ، يمكن للمواطن استخراج بطاقة رقم قومي من النوع المستعجل / البطاقة من النوع الفوري  ، وبيتم استلام البطاقة الجديده في نفس اليوم /  بعد 24 ساعه حسب نوع الخدمه المطلوبه .
  • قسم الترجمه لجميع الوثائق المختلفه 

أسعار الشهادات والوثائق المميكنه و استماره البطاقة الشخصيه

        و الجدير بالذكر ، هو أن مكاتب الاحوال المدنيه النموذجيه /  المميزه لها تكلفه خاصه بها " مرتفه نسبيا " عن أسعار تقديم الخدمات للمواطنين من خلال مكاتب السجل المدني العامه .
و لمراجعه أسعار الوثائق و الشهادات المميكنه و استماره البطاقة السخصيه اضغط  ( هنا )

مواعيد عمل مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي لسنه 2022 

        يعمل مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي  بشكل منتظم من يوم السبت الي يوم الجمعه من كل أسبوع ، ما عدا أيام العطلات و الاجازات الرسميه و الأعياد  في الدوله .
  •  و يبدأ العمل داخل مكتب سجل مدني مول مصر النموذجي  من الساعه 10  صباحا : 9 مساء  خلال يوم العمل الرسمي ، ولكن يفضل التوجه مبكرا للمكتب لضمان  خدمتكم بشكل أفضل و أسرع .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع