القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد صرف منحة الالف يوم " منحة الطفل أقل من سنتين " من التضامن الاجتماعي لشهر مايو 2022 - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : تعرف علي موعد صرف منحه الطفل أقل من سنتين " منحة الالف يوم " لشهر مايو 2022 ، وتعرف أيضاعلي شروط و طريقة التقديم بمنحة الالف يوم من التضامن الاجتماعي - في خدمتك .

موعد صرف منحة الطفل اقل من سنتين لشهر مايو2022،موعد صرف منحة الالف يوم لشهر مايو 2022،شروط و طريقة التقديم في منحة الطفل اقل من سنتين من وزارة التضامن

             السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي موقع  " في خدمتك  "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه  جدا للمواطنين ، وذلك حيث قد وصل الينا عدد من الاستفسارات و الطلبات   بشأن منحة الالف يوم " منحة الطفل أقل من عامين "  المقدمه من التضامن الاجتماعي .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته لضمان تحقيق أقضي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

الأوراق المطلوبه و اجراءات التقديم في منحة الطفل الرضيع 2022

           و كما تم الذكر لحضراتكم من قبل ، فان  منحة الطفل الرضيع " منحة الألف يوم " مقدمه من برنامج الأغذيه العالميه بالتعاون مع وزراه التضامن الاجتماعي ، حيث توفر هذه الاخيره قاعده بيانات محدثه و شامله للأسر والحالات الأكثر استحقاقا لصرف منحة هذه المنحه ، والتي بيتم اختيار المستحقين لصرفها من الأتي :
  • مستفيدي برنامج تكافل الحاليين القائمين بالصرف ولديهم أطفال أقل من عامين ، و مدرج هؤلاء الاطفال كمستفيدين من البرنامج علي النظام .
  • المتقدمين الجدد للحصول علي برنامج تكافل ، و موقف طلب التقديم الخاص بهم في الوقت الحالي  ما زال " في انتظار استخراج الكروت " ، و لديهم اطفال اقل من عامين مدرجين علي نموذج التقديم .
والجدير بالذكر ، هو أن المستحقيين لصرف هذه المنحة  بيتم تحديدهم  من خلال قاعده البيانات المقدمه من وزارة التضامن الاجتماعي للجهه المموله للمنحة ، ولا يوجد رابط أو موقع علي الانترنت يمكن من خلاله التقديم للحصول علي هذه المنحة ، و لهذا وجب التنويه

موعد صرف منحة الالف يوم للمستفيدين الحاليين لشهر مايو 2022

           و الجدير بالذكر ، هو انه كما ذكرنا لحضراتكم من قبل فانه بيتم صرف المنحة من خلال مكاتب البريد المصري بعد وصول رساله نصيه علي الرقم المسجل علي قاعده بيانات وزارة التضامن الاجتماعي للمستفيدين الحاليين .
  •   و من المتوقع بدء صرف منحة الطفل أقل من عامين "  منحة الألف يوم  "  بدء من يوم  الخميس  الموافق 12  مايو 2022  حتي يوم  الخميس الموافق 26 مايو 2022 من خلال مكاتب البريد المصري للمستفيدين الحاليين من المنحة بعد وصول رساله نصيه علي أرقام هواتف الحالات المستحقه تفيد موعد بدء  الصرف . 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع