القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين الجدد ، أخر الأخبار المتعلقه بمنحه بيت الزكاه و الصدقات المصري ، و موعد بدء الصرف 2022 - في خدمتك

 هام  جدا   وعاجل  : تعرف علي اخر الأخبار المتعلقه بمنحه بيت الزكاه و الصدقات المصري للمتقدمين الجدد في المنحة ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين  - في خدمتك

موعد صرف منحه بيت الزكاه للمتقدمين الجدد2022,قيمه و مبلغ منحة بيت الزكاه والصدقات للمتقدمين الجدد،شروط القبول للحصول علي منحة بيت الزكاه و الصدقات2022

              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مستخدمي  موقع  " في خدمتك  "  الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بشأن أخر الاخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات المصري للمتقدمين الجدد خلال شهر مارس 2022 .
  •  و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين بشأن منحة بيت الزكاه و الصدقات المصري  ،  فتابعوا معنا هذا المقال الهام حتي نهايته  ؛  لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي  .

أخر الأخبار المتعلقه بمنحة بيت الزكاه والصدقات المصري للمتقدين الجدد 2022

          و الجدير بالذكر ، هو انه حاليا بيتم ارسال البيانات و الاوراق المطلوبه لمؤسسه بيت الزكاه والصدقات المصري بشكل الكتروني للمتقدين الجدد في المنحة خلال شهر مارس 2022 لمن وصلت لهم رساله علي أرقام هواتفهم تقيد استكمال الأوراق المطلويه .
  •  و لكن خلال الأيام التاليه القليله سيتم انتهاء مرحله استقبال الأوراق المطلوبه من المواطينين الكترونيا لللمتقدمين الجدد في المنحة ، و ذلك ليبدأ بعدها مرحله تدقيق و فحص البيانات لتحديد المستحقين لصرف المنحة .
و كما تم الذكر من قبل لحضراتكم ، علي من لم يرسلوا الأوراق المطلوبه لمؤسسه بيت الزكاه والصدقات ضرورة سرعه ارسال البيانات ‘ وذلك لانه قريبا جدا سيتم غلق باب استقبال الأوراق من المواطنين .

 تنويه هام لمن قاموا بالفعل بارسال بياناتهم الكترونيا لبيت الزكاه والصدقات

            و نحن  - في خدمتك  - نرجو من المواطنين الذبن قاموا بالفعل بارسال بياناتهم الكترونيا لمؤسسه بيت الزكاه و الصدقات المصري ضروره مراجعه الايميل " حساب ال Gmail " ، و  ذلك لأنه بالفعل بيتم التواصل مع بعض المتقدمين الكترونيا و هاتفيا في حال نقص أو عدم كفايه البيانات المرسله من قبل المواطن .
  • و المرحله المقبله ، هي مرحله تدقيق و مراحعه بيانات المتقدمين الجدد لمنحه بيت الزكاه والصدقات المصري لتحديد الفئات المستحقه لصرف المنحة ، و من بعدها سيبدأ ضم الفئات الجديده المتقدمه للمنحة مع المستفيدين القدامي لمنحة بيت الزكاه والصدقات المصري

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع