القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءت و خطوات تقديم تظلم وقف فيزا تكافل و كرامه بسبب الحصول علي مساعدات ماليه من جمعيات و مؤسسات خيريه اخري - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تعرف علي اجراءت و خطوات تقديم تظلم / شكوي وقف فيزا تكافل و كرامه بسبب الحصول علي مساعدات من جمعيات و مؤسسات خيريه أخري 2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين  - في خدمتك .

وقف فيزا تكافل و كرامه بسبب حصول علي مساعدات ماليه من جمعيات خيريه2022،تقديم تظلم الحاله تحصل علي مساعدات ماليه من جمعيات و مؤسسات اهليه أخري 2022،
  
            السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الذين تعرضوا لوقف الفيزا الخاصه بهم بسبب الحصول علي مساعدات ماليه من جمعيات و مؤسسات اهليه أخري .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه  بحول  الله  تعالي .

ما معني " الحالة تحصل علي مساعدات ماليه من مؤسسات و جمعيات خيريه أخري "

         و الجدير بالذكر  و لضمان استمرار حصول الحالة علي الدعم النقدي المشروط  من برنامج تكافل و كرامه  - و طبقا لتعليمات السيده  وزيره التضامن الاجتماعي -  ،  فلابد ألا تحصل الحالة علي مساعادت ماليه من جمعيات و مؤسسات خيريه أخري  .
  • ، و ذلك حيث أن عند قيد و  حصول الحالة علي مساعدات ماليه من الجمعيات و المؤسسات الخيريه الاخري ، فان تلك الجمعيات بتقوم بقيد بيانات لللحالات التي تحصل علي مساعدات ماليه  منها ،  و عند و جود تفتيش دوي من قبل مسؤلي التضامن الاجتماعي علي تلك الجمعيات و المؤسسات الخيريه الاخري فانهم يطلعلون علي بيانات المستفيدين .
  • و  في حال و جود مستفيدين يتقاضوا معاش تكافل و كرامه ، و في نفس الوقت يتقاضون مساعداات ماليه من تلك الجمعيات و المؤسسات الخيريه ، فان ذلك يتسبب في وقف صرف مساعدات تكافل و كرامه .

تقديم تظلم وقف تكافل و كرامه بسبب الحصول علي مساعدات من الجمعيات و المؤسسات الخيريه

        و  الجدير بالذكر ،  و في حال وقف فيزا تكافل و كرامه بسبب حصول الحالة علي مساعدات ماليه من جمعيات خيريه و أهليه  ، و كان في واقع الأمر الحاله لا تحصل علي اي مساعدات من جمعيات خيريه ، فلابد منها من تقديم تظلم / شكوي .
  •  أولا ، بيتم التوجه لمقر الجمعيه الاهليه و الحصول علي خطاب بعدم حصول الحالة علي أي مساعدات ماليه أو عينيه من هذه الجمعيات و المؤسسات الخيريه الاخري .
  • ثانيا ، بيتم تقديم تظلم علي موقع شكاوي /  تظلمات تكافل و كرامه  للحاله ، مع ارفاق ملف PDF  بجواب الاستعلام و باقي الاوراق  

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع