القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما انتشر عن وجود اضافة للمواليد " الأبناء " الجدد لبطاقة التموين لشهر نوفمبر 2022 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تنويه هام  لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه  بشأن  ما انتشر عن وجود اضافة المواليد /  الأبناء الجدد  لبطاقة التموين الذكيه لشهر نوفمبر 2022 ، و بعض  التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين  -  في خدمتك .

كيفيه و شروط اضافة المواليد الجدد للتموين2023،رابط و اجراءات اضافة المواليد الجدد للتموين2023،الاوراق المطلوبه لاضافه المواليد لبطاقة التموين2023

           السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع  "  في خدمتك  "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه  بشأن ما انتشر علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود اضافة المواليد " الأبناء " الجدد علي  بطاقات التموين الذكيه خلال شهر نوفمبر  2022 .
  •  و الجدير بالذكر ، و انه  كل ما قد تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود اضافه للمواليد علي بطاقة التموين لا أساس له ، و لا يمس الواقع بصله ، و لهذا وجب التنويه حتي يعلم الجميع .
 و أيضا قد تلاحظ   - و كما وصل الينا  -  قيام بعض أصحاب محلات السايبر نت و المكتبات غير الأمناء بالاعلان عن انه سيكون متاح اضافه المواليد الجدد علي بطاقات التموين  خلال شهر نوفمبر 2022 ، و سيقوم هؤلاء بتحصيل رسوم من المواطنين مقابل هذه الخدمه المزعومه ،  و لهذا وجب التنويه  حتي يعلم الجميع .

الخدمات التموينيه المتاحة حاليا لمستفيدي بطاقات التموين خلال شهر نوفمبر 2022

          و الجدير بالذكر ، و طيقا لما أعلنت عنه وزاره التموين و التجاره الداخليه ، فانه في الوقت الحالي متاح عدد من الخدمات التموينيه للمواطنين ، و من ضمن تلك الخدمات ما يلي :
  • خدمه نقل بطاقة التموين من محافظة لاخري
  • خدمه الفصل الاجتماعي للزوج / المطلقة / الارمله من بطاقه تموين الاسره ، وعمل بطاقة جديده لها
  • خدمه اضافة الزوجه المقيده تموينيا علي بطاقة أسرتها وضمها علي بطاقة الزوج الساريه

الخدمات التموينيه الغير متاحة حاليا لمستفيدي بطاقات التموين خلال شهر نوفمبر 2022

             و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع بأنه في الوقت الحالي هناك عدد من الخدمات التموينيه الغير متاحه حاليا بشكل نهائي  ، و من ضمن تلك الخدمات  ما يلي  :
  • خدمه اضافة الأبناء " المواليد " الجدد لبطاقة تموين رب الأسره 
  • خدمه اضافة الزوجه " المحرومه " الغير مقيدة تموينا من قبل لبطاقة تموين الزوج الساريه 
  • خدمه اصدار بطاقة تموين جديده لأول مره  في حال كان الشخص غير مدرج كمستفيدي في أي بطاقة تموينيه أخري
  • خدمه تحويل مستحقي  صرف الخبو فقط  لصرف خبز و تموين
و في حال عوده عمل أي من الخدمات التموينيه المذكوره أعلاه  مستقبلا ، فلا بد من ان يتم الاعلان الرسمي عن ذلك من قبل الجهات المعنيه  " وزارة التموين /  رئاسه مجلس الوزراء "  وليس فقط بعض الصفحات غير الرسميه  ، و لهذا وجب التنويه .

خلاصة البيان - في خدمتك

          و نحن - في خدمتك - نرجو من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه عدم تصديق كل ما قد يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي  "  الفيسبوك  /  اليوتيوب "  ، و ذلك لأن أغلب ما قد يتم تداوله غير صحيح ،  و لا يمس الواقع بصله .
  • و في حال كان لديكم اي استفسار أو طلبات ، أو كنتم تواجهوا  أي صعوبات - لا قدر الله -  فبرجاء التواصل معنا و سيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن بحول الله تعالي  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع