القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يمكن تغيير و " تعديل " تاريخ الميلاد و محل الميلاد للمواطن في شهاده الميلاد و البطاقة الشخصيه ...اعرف الاجابه - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : تعرف علي هل يمكن تغيير و " تعديل "  تاريخ الميلاد أو محل الميلاد  للمواطن  في شهاده الميلاد المميكنه  و بطاقة الرقم القومي الشخصيه للمواطن  ...اعرف الاجابه  -  في خدمتك .

شروط و اجراءات تغيير تاريخ الميلاد في البطاقة الشخصيه و شهاده الميلاد،شروط و اجراءات تغيير مكان و محل الميلاد في شهاده الميلاد و البطاقة الشخصيه،

                    السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك "  الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين بخصوص قطاع خدمات الاحوال المدنيه  بشأن ما ورد الينا من استفسارات عن ما اذا هل متاح للمواطن تغير تاريخ الميلاد / مكان الميلاد في شهاده الميلاد  و بطاقه الرقم القومي " البطاقة الشخصيه "  .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

هل ممكن للمواطن تغيير تاريخ الميلاد في البطاقة الشخصيه / شهاده الميلاد

                  و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع ، فانه طبقا لقانوان الاحوال المدنيه  انه لا يمكن اطلاقا  تغيير " تعديل "  تاريخ الميلاد  المدون بالفعل في شهاده الميلاد / البطاقة الشخصيه للمواطن  ، و أيضا لا يمكن تغيير محل الميلاد المثبت مسبقا في شهاده الميلاد  للمواطن  .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع