القائمة الرئيسية

الصفحات

بمكاتب السجل المدني النموذجيه " المميزه "، تعرف علي أسعار المستخرجات و الوثائق المميكنه " ميلاد / وفاه / زواج / طلاق / قيد علئلي" لسنه 2023 - في خدمتك

 هام  جدا  و عاجل  :  تعرف علي أسعار جميع المستخرجات و الوثائق المميكنه لمكاتب السجل  " الاحوال "  المدنيه النموذجيه " ذات الخدمه المميزه " لسنه 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك .

أسعار الوثائق و الشهادات المميكنه الكمبيوتر لمكاتب سجل المدني نموذجي مسائي2023،مواعيد عمل سجل مدني نموذجي مميز في محافظات مصر2023،سجل مدني يعمل الجمعه

          السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين بشأن بيان  أسعار الوثائق و المستخرجات المميكنه  " الكمبيوتر " لمكاتب السجل المدني النموذجيه ذات الخدمه المميزه في محافظات جمهوريه مصر العربيه المختلفه لسنه 2023 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

أسعار الشهادات المميكنه و القسائم المميكنه  " الكمبيوتر " لسنه 2023

      و الجدير بالذكر هو انه  بيتم تحديد سعر الشهادات و القسائم المميكنه " الكمبيوتر "  طبقا  للمكان الذي سيتم من خلاله استخراج تلك المستندات ، و ذلك لأنه يوجد مكاتب أحوال مدنيه عامه " ذات خدمه صباحي فقط "  ، و  أخري نموذجيه لها أسعار مختلفه  . 
   و في هذا المقال كما ذكرنا لحضراتكم من قبل فسيتم فيها عمل بيان أسعار لمكاتب الأحوال المدنيه النموذجيه " ذات الخدمه المميزه "  ، و بيتم تحديد سعر الوثائق و الشهادات المميكنه " الكمبيوتر " لمكاتب الأحوال المدنيه النوذجيه لشهر يناير لسنه 2023 طبقا للأتي  :
  • شهاده الميلاد المميكنه  " الكمبيوتر"  لأول مره  : 
      تبلغ تكلفه استخراج شهاده الميلاد المميكنه لأول مره مبلغ 80  جنيه فقط لا غير ، في حال انه سيتم استخراجها لأول مره فقط
  • شهاده الميلاد المميكنه " الكمبيوتر" بعد أول مره   : 
      تبلغ تكلفه استخراج شهاده الميلاد المميكنه بعد أول مرة مبلغ 80  جنيه فقط لا غير .
  • شهاده الوفاه المميكنه " الكمبيوتر "  : 
     تبلغ تكلفه استخراج شهاده الوفاه المميكنه " الكمبيوتر "  مبلغ 80  جنيه فقط لا غير
  • قسيمه الزواج المميكنه  " الكمبيوتر "    :
     تبلغ تكلفه استخراج قسيمه الزواج المميكنه " الكمبيوتر " مبلغ و قدره  80 جنيه فقط لا غير  
  • قسيمة الطلاق المميكنه " الكمبيوتر "  : 
       تبلغ تكلفه استخراج قسيمه الطلاق المميكنه مبلغ و قدره 80 جنية فقط لا غير
  •     قيد عائلي مميكن  " كمبيوتر "   فوري  : 
     تبلغ تكلفه استخراج القيد العائلي المميكن  " الكمبيوتر "  الفوري  مبلغ وقدره  210 جنيه فقط لا غير ، و بيتم الاستلام في نفس اللحظه .
  •     قيد عائلي مميكن  " كمبيوتر "   مستعجل : 
     تبلغ تكلفه استخراج القيد العائلي المميكن " الكمبيوتر " المستعجل  مبلغ وقدره 50  جنيه فقط لا غير و بيتم الاستلام بعد يومين عمل

أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي " البطاقة الشخصيه " لسنه 2023 

  • استماره البطاقة الشخصية ال VIP  : 
    تبلغ رسوم الاستماره من النوع VIP  مبلغ و قدره 175 جنيه ، بالاضافة لوجود مبلغ أخر وقدره 15 جنية مقابل تصوير المواطن ، وبيتم استلام البطاقة الشخصيه الجديده بعد يومين فقط .
  • استماره بطاقة الرقم القومي  الفوريه  " في نفس اليوم " 
    و هي  متوفره فقط داخل مكاتب الأحوال المدنيه النموذجيه المتواجده داخل المولات التجاريه الكبري  في بعض المحافظات ، وتبلغ قيمه الاستماره مبلغ و قدره 305 جنيه ، وبيتم استلام البطاقة في نفس اليوم بشرط تسليم الاستماره و مراجعتها من قبل الموظف المختص قبل الساعه 12 ظهرا .
  • استماره بطاقة الرقم القومي  الفوريه  " في نفس اللحظه " 
و هذا النوع من الاستمارات  متوفر فقط بشكل حصري  في الوقت الحالي بمقر مركز الاحوال المدنيه المدنيه النموذجي بميدان العباسيه ، و تبلغ قيمه استماره البطاقة 505 جنيه ، و بيتم استلام البطاقة بعد 30 دقيقه فقط  لا غير .

    تنويه هام جدا للمواطنين بخصوص خدمات مكاتب الأحوال المدنيه " السجل المدني " 

          نحن  -  في خدمتك  -  نرجو من المواطنين في حال كان لديهم أي أسفسارات أو طلبات   -  أو كانوا يواجهوا أي صعوبه لا قدر الله  -  بخصوص خدمات السجل المدني ، أو أي استفسار بخصوص الأجراءات الحكوميه الاخري  ، لا يترددوا في أن يتواصلوا معنا و سيتم الرد عليهم في أقرب وقت ممكن  بحول الله تعالي ، فلا تترددوا في اتتواصلوا معنا  .

    ***********************


    ***********************

    تعليقات

    التنقل السريع