القائمة الرئيسية

الصفحات

" زياده جديده لمستفيدي تكافل و كرامه لشهر سبتمبر 2023 " تعرف علي موعد تطبيق الزياده الجديده و بعض التعليمات الاخري 2023 - في خدمتك

 هام جدا و عاجل :  بشأن ما انتشر عن وجود " زياه جديده لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد والحاليين لشهر سبتمبر 2023 " للاطفال في مرحله التعليم المختلفه و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا لمستفيدي البرنامج  - في خدمتك .

زياده معاش تكافل وكرامه لشهر سبتمبر2023،هل توجد زياده تكافل وكرامه لشهر سبتمبر2023،موعد زياده معاش تكافل و كرامه2023،شكاوي عدم نزول زياده تكافل وكرامه

             السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع  "   في خدمتك   "  الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الحاليين المقدم من وزاره التضامن الاجتماعي لبعض الاسر و الحالات المستحقه بشان ما انتشر - علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي -  عن وجود زياده جديده لقيمه معاش تكافل و كرامه  للمستفيدين الجدد و الحاليين من البرنامج لشهر سبتمبر 2023 للطلاب المدارس في مراحل التعليم المختلفه .
  • و ايضا  سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامة للمواطنين  من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفادة ممكنة بحول الله تعالي .

هل هناك زياده  فعليلا جديده في قيمه معاش تكافل و كرامه ؟

       و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي تكافل و كرامه انه ما انتشر مؤخرا  علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود زياده جديده لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد والحالين لشهر سبتمبر 2023 لمن لديهم اطفال في مراحل التعليم المختلفه " و هولاء  الاطفال مدرجين علي قاعده البيانات "  لا أساس له من الصحه  و لا يمس الواقع بصله .
  • و ذلك حيث انه في حال وجود زياده دوريه في قيمه معاش تكافل و كرامه لابد من أن تقوم وزاره التضامن الاجتماعي بالاعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للوزاره ، وصفحه الفيسبوك الرسميه التابعه للوزاره  وعبر وسائل الاعلام الرسميه .
  • و نحن - في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم تصديق كل ما يتم تداوله علي بعض وسائل التوصل الاجتماعي ، و تحري المواقع الرسميه للاخبار .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع