القائمة الرئيسية

الصفحات

رئاسة الوزراء : الفئات المستبعدة من منحة العمالة غير المنتظمة ، وموعد قبض المنحة - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : الفئات المستبعدة من قبض منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " طبقا لما تم الاعلان عنة في اجتماع رئاسة مجلس الوزاء ، والميعاد النهائي لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية  - في خدمتك

هام جدا وعاجل : الفئات المستبعدة من قبض منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " طبقا لما تم الاعلان عنة في اجتماع رئاسة مجلس الوزاء ، والميعاد النهائي لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية  - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....
في هذا المقال سنوضح لحضراتكم أهم الأخبار التي تم اصدارها في الاجتماع النهائي لرئاسة مجلس الوزاء ، والتي تخص مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث انة قد تم الاعلان النهائي عن مرحلة تدقيق وفرز طلبات تحديث مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ، وقد تم الاعلان أيضا عن موعد بدء  ارسال الرسائل للسادة المستحقيين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة .

الميعاد النهائي و المؤكد لقبض الدفعة الرابعة ...؟

طبقا لاجتماع مجلس الوزراء النهائي ، فانة قد تم تحديد شهر ديسمبر كموعد لقبض الدفعة الرابعة من منحة ال 500 جنية ، وبالتحديد خلال الاسبوع الأول من شهر ديسمبر ، وقد تم أيضا الاعلان عن انتهاء مرحلة فرز وتدقيق بيانات مستفيدي منحة ال 500 جنية.
وقبض المنحة سيتم من خلال ماكينات الصراف الالي المختلفة ، وعند وصول رسالة من رقم 2030 ، يقوم الشخص المستفيد بالتوجة لأقرب ماكينة صراف ألي لصرف المنحة .

المبلغ الذي سيتم صرفة من المنحة .....؟

فقط سيتم صرف مبلغ 500 جنية ، وسوف يتم اضافة المبلغ علي الفيزا كارت الخاص بمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ،والتي تم تسليمها لهم خلال قبض الدفعة الاولي من المنحة .

الفئات المستبعدة من منحة ال 500 جنية...؟

طبقا للتعليمات و التوجيهات التي تم الاعلان عنها في اجتماع مجلس الوزراء ، فانة قبل كل مرحلة لصرف دفعة معينة من منحة العمالة الغير منتظمة ، فانة يتم فرز وتدقيق بيانات مستفيدي المنحة ، لتحديد المستفيدين لصرف الدفعة التالية من المنحة .

الفئات المستبعدة من ....؟

  • من تقدموا بأكثر من طلب لتسجيل بيانتهم ، أو تحديث بياناتهم لأن ذلك يتسبب في خلق طلب تحديث مكرر.
  • من يتقاضون معاشات حكومية ودعم نقدي من الدولة.
  • أصحاب المحال التجارية و المصانع.
  • وبعض الفئات الاخري التي لا تنطبق عليها معايير صرف المنحة.

 فريق الدعم الفني و الاستفسارت - في خدمتك

لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا في حال كان لديكم أستفسار أو طلب ، أو كنتم تواجهون أي صعوبات  (  من هنا )
نسعد جدا لتواصلكم معنا .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع