القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : بشأن ما أنتشر علي مواقع التواصل عن وجود تسجيل جديد في منحة جمعية رسالة 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن ما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تسجيل جديد في منحة "جمعية رسالة الخيرية"  يناير 2021 ، وبعض النصائح الأخري الهامه - في خدمتك ...

هام جدا وعاجل : بشأن ما انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تسجيل جديد في منحة "جمعية رسالة الخيرية"  يناير 2021 ، وبعض النصائح الأخري الهامه - في خدمتك ...

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا بخصوص منحة جمعية رساله الخيريه لدعم العماله غير المنتظمة لشهر يناير 2021 ، حيث أنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاشاعات عن وجود تسجيل جديد في منحة جمعية رساله الخيرية لدعم العمالة غير المنتظمه عن طريق رابط تسجيل منتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي .
وفي حقيقة الامر لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة جمعية رساله ، ولا يوجد أي رابط لتسجيل البيانات للحصول علي مساعدة جمعية رساله الخيرية نهائيا ، ولهذا وجب التنويه .
وهناك طريقه أخري منشرة أيضا ، حيث قد يصل الي بعض الأفراد رساله نصية تخبرهم بالأتي :
                                      " لقد تم اختيار رقمك للحصول علي 3000 جنيه من منحة جمعية رسالة "
 وهذه ايضا ، لا أساس لها من الصحه ، حيث كام تم الذكر لا يوجد أي تسجيل جديد في منحة جمعية رسالة الخيرية ، وبرجاء عدم الانتباه في حال وصول رسالة نصية لك كهذه الرساله .

خلاصة البيان - في خدمتك :

هام : بشأن ما أنتشر علي مواقع التواصل عن وجود تسجيل جديد في منحة جمعية رسالة 2021  - في خدمتك

لا يوجد أي تسجيل جديد في منحه جمعية رسالة الخيرية ، ولا يوجد أي رابط لتسجيل البيانات للحصول علي منحة جمعية رساله الخيرية نهائيا 
وفي حال وصول رسالة نصية لك كهذة الرسالة الموجودة أعلاة ، برجاء عدم الانتباه ، وبرجاء عدم الاتصال بالرقم المرسل للرساله 
لان هذة الرسالة ما هي الا وسيلة لسرقة بيانات ، حيث سيطلب منك هذا الرقم أن يكون لديك فيزا كارت سارية ، وبها رصيد لا يقل عن 500 جنية ، وسيطلب منك رقم الفيزا كارت ، والرقم السري الخاص بالفيزا ، وتاريخ انتهاء الفيزا .
وفي حال وجود أي تسجيل جديد في أي منحه حاليا ، وفي حال وجود تسجيل جديد فسيتم اخباركم علي الفور ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع