القائمة الرئيسية

الصفحات

لليوم الثاني : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض المنحة لشهر يناير 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يناير 2021 ، وبعض التعليمات الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنيه - في خدمتك.....

لليوم الثاني : استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لقبض المنحة لشهر يناير 2021 - في خدمتك

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنيه " ، حيث ان لليوم الثاني علي التوالي استمرار ارسال الرسائل من رقم 2030 لمستفيدي منحة ال 500 جنية لقبض المنحة لشهر يناير 2021 .
والجدير بالذكر ، هو ان من أوائل المستفيدين الذين يحصلون علي الدفعة الخامسة ( للمستفيدين القدامي ) / الدفعة الثانية ( للمستفيدين الجدد) ، هم من لديهم فيزا كارت " فيزا البريد / فيزا البنك الزراعي " ، ومن بعد ذلك ، من لديهم  فيزا كارت مسبقة الدفع حاصة بهم " مثل فيزا البنك الاهلي المصري مسيقة الدفع " ، وأخير من لديهم محافظ الكترونية " فودافون كاش/ اتصالات كاش/ أورانج موني " .
وكما هو الحال مثلما حدث مسبقا ، بانه لابد من وصول رسالة نصية من رقم 2030 ، تخبركم بموعد اضافة المنحة ن وطريقة قبض المنحة ، والصرف سيكون متاح في اليوم التالي لموعد ارسال الرسائل .
ولابد من وصول رسالة نصية من رقم 2030 قبل التوجه لصرف المنحة لشهر يناير 2021 ، وكما ذكرنا من قبل بانه حاليا بيتم ارسال الرسائل من رقم 2030 لمن لديهم فيزا كارت مخصصة لقبض منحة العمالة غير المنتظمة مثل فيزا البريد المصري / فيزا البنك الزراعي المصري " بطاقة ميزا "  ، وبعد ذلك سيتم ارسال الرسائل من رفم 2030 لباقي مستفيدي المنحة .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع