القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : نصائح هامة جدا لمن سيصرف منحة ال 500 جنية يوم الأحد 17 يناير 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : نصائح هامة جدا لمن سيصرف المنحة يوم الأحد الموافق 17 يناير 2021 ، وبعض التعليمات الهامة جدا لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة - في خدمتك ....

عاجل : نصائح هامة جدا لمن سيصرف منحة ال 500 جنية يوم الأحد 17 يناير 2021 - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث أن صرف المنحة لشهر يناير 2021 ، سيبدأ يوم الأحد الموافق 17 يناير ، وبالفعل قد تم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 لبعض مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ، وغدأ الأحد سيتم ارسال رسائل نصية من رقم 2030 للمستفيدين الأخرين  من المنحة .
وكما نوهنا من قبل بأن صرف المنحة لشهر يناير 2021 سيبدأ أولا بمن لديهم بطاقة فيزا كارت " فيزا البريد / البنك الزراعي " ، ثم بعد ذلك من لديهم فيزا كارت خاصة بهم من قبل " مثل فيزا البنك الأهلي مسبقة الدفع / غيرها " ، ثم بعد ذلك من لديهم محافظ الكترونية " فودافون كاش / اتصالات كاش / أورانج موني " .
ونحن - في خدمتك - نريد تقديم بعض النصائح الهامة جدا لمن سيصرف المنحة غدا الأحد الموافق 17 يناير ، وذلك ضمانا لصرف مبلغ المنحة كامل ، وبدون أي مشاكل / عناء .

نصائح هامة جدا لمن سيصرف المنحة غدا الأحد :

  • بعد وصول رسالة لك من رقم 2030 تخبرك بموعد صرف المنحة لشهر يناير 2021 ، يمكنك سحب مبلغ المنحة بدء من الساعة 12 ليلا ، أو يمكنك أيضا سحب مبلغ المنحة في الصباح / في أي وقت كما تشاء بدون أي مشاكل .
  • ماكينات صراف ألي يفضل سحب المنحة من خلالها " البريد المصري / بنك مصر / بنك القاهرة / البنك الأهلي المصري / بنك فيصل الاسلامي / بنك الامارات دبي الوطني / .... "
  • ماكينات صراف ألي لا يفضل سحب المنحة من خلالها  بنك الاسكندرية "
  • وفي حال رغبتك في ترك مبلغ المنحة في حسابك " عدم سحب مبلغ المنحة "  ، لا توجد أي مشكلة ، حيث يمكنك سحب مبلغ المنحة في أي وقت كما تشاء .
  • ولكن في حال أردت سحب مبلغ المنحة ، يفضل أن تذهب في الصباح / ليلا- ولكن بعد وصول رسالة لك من رقم 2030 -  لعدم خلق ازدحامات أمام ماكينات الصراف الألي " ماكينات ATM " .
  • ويمكنك سحب مبلغ المنحة ليس شرطا من ماكينات صراف تابعة للبريد المصري / البنك الزراعي ، بل من أي ماكينة صراف قريبة منك بدون أي عمولة سحب نقدي .
  • لا تتدخل الرقم السري الخاص بالفيزا كارت المخصصة لقبض منحة العمالة غير المنتظمة أكثر من 4 مرات بشكل خاطئ ، وذلك ضمانا لعدم سحب ماكينة الصراف الألي للفيزا كارت / تلف الفيزا كارت .
  • للمزيد من المعلومات عن صرف المنحة لشهر يناير 2021  ( من هنا ) 

تنويه هام جدا :

في حال واجهتك أي صعوبة أثناء صرف المنحة ، أو في حال وجود أي مشكلة ، أو في حال كان لديكم أي استفسار أو طلب ، برجاء تواصلوا معنا من خلال هذا الرابط ( اضغط هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع