القائمة الرئيسية

الصفحات

ميعاد اسئناف العمل داخل مكاتب التموين بعد اجازة عيد الفطرلسنة 2021 ، و بيان بمواعيد العمل الرسمية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بيان بالميعاد الر سمي لعودة العمل داخل مكاتب التموين دلخل محافظات جمهورية مصر العربية ، وبعض النصائح الأخري الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك ...

ميعاد اسئناف العمل داخل مكاتب التموين بعد اجازة عيد الفطرلسنة 2021 ، و بيان بالخدمات الحاليه المتاحة للجمهور - في خدمتك

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض  الأمور الهامة جدا لمستفيدي بطاقات التموين ؛ حيث أن العمل متوقف حاليا داخل مكاتب التموين وذلك لوجود عطلة عيد الفطر المبارك " رمضان 2021 "  ، ومن المتوقع عودة العمل -  لخدمة الجمهور -   بشكل رسمي داخل مكاتب التموين المختلفة بدء من يوم الأثنين الموافق 17 من شهر مايو 2021 .
وحاليا العمل داخل مكاتب التموين متوقف بشكل كامل ، وذلك بسبب وجود عطلة رسمية " عطلة عيد الفطر المبارك " ، وسيتم اسئناف العمل داخل مكاتب التموين في الميعاد المذكور أعلاه .

مواعيد و ساعات العمل الرسمية داخل مكاتب التموين لسنة 2021 :

بشكل عام ، تعمل مكاتب التموين لخدمة الجمهور طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ، وكذلك في حال وجود عطلات رسمية ، أو أي ظروف خاصة أخري .
وساعات العمل الرسمية بدء من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 3 مساء خلال يوم العمل الرسمي ، ولكن يفضل الذهاب لمكتب التموين مبكرا لضمان خدمتك بشكل جيد .

تنويه هام : لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك :

في حال واجهتكم أي صعوبة / مشكلة بخصوص بطاقات التموين - لا قدر الله - ، أو في حال كان لديكم أي استفسار / طلب ، لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرع وقت ممكن فقط اضغط  ( هنا )

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع