القائمة الرئيسية

الصفحات

هام : أخر الأخبار المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : أخر الأخبار المتعلقة بمنحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية "  ، وبعض التعليمات الأخري الهامة جدا لمستفيدي منحة ال 500 جنية  - في خدمتك ....



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة جدا بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة " منحة ال 500 جنية " ، حيث حتي هذة اللحظة هناك فئة من مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة الحاليين لم يتمكنوا من صرف احدي دفعات المنحة لأي  سبب كان ، وهناك فئة أخري من المستفيدين الجدد للمنحة لم يتمكنوا من صرف المنحة بسبب التأخر عن صرف المنحة ، وانتهاء صلاحية الحوالة الالكترونية المرسلة من مدريات وزارة القوي العاملة المصرية 

بعض الأسئلة الشائعة والتي يتم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي :

هناك بعض الأقاويل الكثيرة المغلوطة  والتي قد يتم تداولها علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك & اليوتيوب " عن وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة لشهر مايو 2021  - علي سبيل المثال - وأحيانا بيتم نشر بعض الروابط لتسجيل البيانات في هذة المنحة ، ولكن كل هذا لا أساس له من الصحة ، ولا يمس الواقع بصلة ، وفي حال وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة ، فلابد من أن تقوم الجهات المعنية بنشر ذلك الخير عبر مواقعهم الرسمية .
  • ولكن نحن -  في خدمتك - نرجو من المواطنين عدم ادخال بياناتهم الشخصية علي أي موقع ، أو رابط علي الانترنت مجهول حرصا منا علي سلامة و أمن المواطنين ، وعدم تعرضهم لبعض المشاكل ، وعمليات الابتزاز - لا قدر الله - من بعض الاشخاص المجهوليين .
  • وأيضا لا يوجد أي موقع ، أو رابط يمكن من خلاله الاستعلام عن المقبوليين لصرف منحة العمالة غير المنتظمة ، ويتم الاستعلام فقط من مكاتب البريد المصري ، أو عن طريقة رسالة نصية يتم ارسالها للشخص المستحق لصرف المنحة من رقم 2030 متضمنة موعد وطريقة صرف المنحة .
  • وفي حال وجود تسجيل جديد في منحة العمالة غير المنتظمة ، فسيتم ابلاغكم علي الفور هنا علي موقع  " في خدمتك " ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد عن أخبار منحة العمالة غير المنتظمة .

هام :لمن لم يتمكنوا من صرف المنحة من البريد  ، بسبب انتهاء صلاحية المنحة :

هناك فئة من مستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة لم يتمكنوا من صرف المنحة ، بالرغم من وصول رسالة تأكيدية من رقم 2030 ، ويرجع السبب في ذلك ، هو تأخر هولاء عن التوجه مبكرا لصرف المنحة من خلال مكاتب البريد ، وانتهاء صلاحية " مدة " الحوالة ، وارجاع قيمة الحوالة مرة أخري للمرسل " وزارة القوي العاملة " .
ولحل تلك المشكلة ، لابد من تقديم شكوي رسمية من خلال موقع الشكاوي حتي يتم تحديد ميعاد أخر جديد ، ويتم ارسال رسالة تأكيدية مرة أخري من رقم 2030 لصرف المنحة .
وئسيتم عمل شرح تفصيلي عن طريقة تقديم شكوي رسمية في حال انتهاء صلاحية الحوالة الالكترونية الخاصة بمنحة العمالة غير المنتظمة قريبا ، فتابعوا معنا حتي يصلكم كل جديد .

تنويه هام : لمستفيدي منحة العمالة غير المنتظمة ...؟

في حال كان لديكم أي استفسار ، أو طلب بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة ، أو في حال كان لديكم أي صعوية ، أو مشكلة لا تترددوا في أن تتواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في أسرغ وقت ممكن فقط اضغط ( هنا ) .


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع