القائمة الرئيسية

الصفحات

إجراءات و شروط اصدار بطاقة تموين أول مرة للاشخاص غير المقيدين تموينيا يوليو 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : اجراءات إصدار بطاقة تموين جديدة أول مرة للأشخاص غير المقيدين تموينيا وفقا لإجراءات شهر يوليو 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة - في خدمتك

إجراءات و شروط اصدار بطاقة تموين أول مرة للاشخاص غير المقيدين تموينيا يوليو 2021 - في خدمتك


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامة جدا بخصوص مستفيدي بطاقات التموين ، ومنظومة التموين الذكية ، حيث طبقا لما جاء في تصريحات الدكتور عمرو مدكور ، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات ، فانه خلال شهر يوليو 2021 ، سيتم تعديل بعض الأحكام في قواعد وشروط إصدار البطاقات التموينة الجديدة " أول مرة " للأشخاص غير المقيدين تموينا لتشمل فئات جديدة " الفئات الاولي بالرعاية " ، وجاء هذا القرار للتسهيل علي المواطنين الراغبين في إصدار بطاقة تموينة جديدة "  أول مرة " ، وأيضا  سيتم رفع الحد الادني للأجور لموظفي الحكومة ، والقطاع العام ، وأصحاب المعاشات .
وفي حال تطبيق هذا القرار فعليلا  خلال شهر يوليو 2021 ، فسيصبح من السهل إصدار بطاقات تموينة جديدة " إصدار أول مرة " لبعض الفئات في حال انطباق شروط و معايير اصدار البطاقات التموينة عليهم .

الفئات التي يمكن لها  استخراج بطاقات تموينة ﻻول مرة

كما تم الذكر من قبل ، في حال انطباق معايير وشروط اصدار البطاقات التموينة الجديدة للاشخاص غير المقيدين تموينا ، فسيصبح من السهل استخراج بطاقات تموينة جديدة لهم وفقا لما جاء في حديث الدكتور عمرو مدكور ، مستشار وزرير التموين لنظم المعلومات .

الفئات التي  يمكن لها استخراج بطاقة  تموينة جديدة لاول مرة :

  • موظفي القطاع الحكومي و العام بحد أقصي راتب شهري 2400 جنية فقط لا غير .
  • من يتقاضون معاش وظيفي / معاش ضمان اجتماعي / معاش السادات بحد اقصي 1500 جنية فقط لا غير .
  • المطلقات ، والارامل ، والمرأة المعيلة ، والاطفال القصر ، وفاقدي الوالدين .
  • وذوي الاحتياجات الخاصة " ذوي الهمم " 
  • ولاحقا ، سيصبح متاح أيضا لفئات للعمالة الغير منتظمة ، والعمالة الموسمية التي لا تملك اي مصدر دخل ثابت .
  • وبشكل عام للحصول علي اي خدمة تموينة لابد من ان تكون بطاقة رقم قومي سارية و محدثة ، ولابد من وجود رقم موبايل مسجل باسم صاحب بطاقة تموين .

تنويه هام للمواطنين - في خدمتك 

في حال كان لديكم آي استفسار او طلب بخصوص بطاقات التموينية ، وخدمات بطاقات التموين ، او في حال كنتم تواجهوا اي صعوبة او مشكله - لا قدر الله -  لا تترددوا في ان تواصلوا معنا ، وسيتم خدمتكم في اسرع وقت ممكن بحول الله تعالي .


***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عامل بطاقه اصدار جديد ع الرقميه ولي الحق ٤. أفراد ولكن لاتوجد بيانات للاسره وعملت قيد عائلي مميكن وصور شهايد ميلاد مميكنه حديثه ومازلت لاتوجد بيانات

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع