القائمة الرئيسية

الصفحات

حتي يوم 25 مارس 2022 : طريقه تحديث بيانات بطاقة التموين الساريه ، وتقديم الأقرار الخاص بالدخل لمكتب التموين- في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن اجراءات و خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين الساريه  لشهر مارس 2022 لعدم وقف بطاقة التموين الذكيه  ، و بعض التعليمات الأخري الهامه جدا للمواطنين - في خدمتك

طريقه تحديث بيانات بطاقة التموين الساريه ، وتقديم الأقرار الخاص بالدخل لمكتب التموين لشهر مارس 2022  - في خدمتك

          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
 مستخدمي موقع "  في خدمتك " الكرام ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا  لمستفيدي بطاقات التموين بشأن اجراءات و خطوات تحديث بطاقة التموين الذكيه الساريه  قبل الميعاد الأقصي المحدد بيوم 25 مارس 2022 ، والتحديث سيكون فقط ورقيا من خلال مكتب التموين التابع له المواطن بعد ان يقوم المواطن بتجهيز المستندات الرسميه الداله علي الدخل االشامل للمواطن .
  • وكما ذكرنا لحضراتكم  - من قبل - في حال وصول رسالة /  اشعار تنبيهي علي بون صرف الخبز أثناء صرف الخبز المدعم  يفيد بضرورة قيام المواطن بالتوجه لمكتب التموين التابع له المواطن ، فعليه فقط في هذه الحاله تحديث بيانات البطاقة التموينيه لعدم توقف صرف البطاقة التموينيه نهائيا .

المستندات المطلوب تسليمها لمكتب التموين لتحديث بيانات بطاقة التموين لعدم توقفها

        فقط  في حال وصول رساله تنبيه علي بون صرف الخبز ، فهناك في هذه الحاله  عدد من المستندات و الأوراق الرسميه لابد من تجهيزها و تسليمها لمكتب التموين التابع له المواطن قبل يوم 25 مارس 2022 لتحديث بيانات بطاقة التموين .
لمراجعه المستندات و الأوراق الرسميه المطلوب تسليمها لمكتب التموين اضغط   ( هنا  ) 

اجراءات تحديث بيانات بطاقة التموين خطوة بخطوة من مكتب التموين التابع له المواطن

حتي يوم 25 مارس 2022 : طريقه تحديث بيانات بطاقة التموين الساريه ، وتقديم الأقرار الخاص بالدخل لمكتب التموين- في خدمتك

         كما تم الذكر من قبل لحضراتكم  ، تحديث البيانات سيكون  ورقيا فقط من خلال مكتب التموين التابع له المواطن ، و أخر ميعاد لتحديث البيانات هو يوم 25 مارس 2022 ، وهذا التحديث اجباري لضمان استمرار صرف بطاقة التموين في حال كان المواطن مستحق للحصول علي الدعم  المقدم من وزارة التموين والتجاره الداخليه .
وعلي المواطن التوجه لمكتب التموين التابع له المواطن بعد التأكد من خلال بون صرف الخبز بضروره تحديث بياناته وتقديم ما يثبت قيمه الدخل الشامل للمواطن طبقا للأتي  :
  • يقوم المواطن بالتوجه لمكتب التموين التابع له بعد التأكد من هل يلزم تحديث بيانات بطاقته التموينيه أم لا من خلال بون صرف الخبز وذلك قبل يوم 25 مارس 2022 لان ذلك أقصي ميعاد تم تحديده من وزارة التموين والتجاره الداخليه .
  • يقوم المواطن بتقديم الأوراق الرسميه  المطلوبه لموظف مكتب  التموين ، وكذلك أيضا بون صرف الخبز المدون عليه عباره " التوجه لمكتب التموين لتقديم ما يثبت الدخل الشامل "  .
  • كما ذكرنا لحضراتكم  أن تحديث البيانات  سيكون ورقيا  فقط من خلال مكتب التموين التابغ له المواطن  و ليس من خلال المواقع الالكترونيه الرسميه التابعه لوزارة التموين والتجاره الداخليه .
  • يقوم موظف مكتب التموين بمراجعه الأوراق المقدمه من المواطن ، وعلي المواطن التوقيع علي الاقرار 




***********************


***********************

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع