القائمة الرئيسية

الصفحات

اجراءات استخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه للمواطن من مكتب التأمينات الاجتماعيه، وتكلفه استخراجه 2022 - في خدمتك

 هام جدا  و عاجل  :  تعرف علي خطوات استخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه للمواطن من خلال مكاتب التأمينات الاجتماعيه التابع له المواطن لأول مره / بعد أول مره ، وتكلفه استخراجه لسنه 2022 - في خدمتك

اجراءات و تكلفه استخراج برنت تأمينات مختوم بختم النسر2022،طابعه تأمينيه مختومه بختم النسر2022،تكلفه استخراج برنت تأميني مختوم من مكتب تامينات2020

                    السلام عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
 مستخدمي موقع  " في خدمتك "  الكرام  ،  في هذا الموضوع  سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا  للمواطنين بشأن خطوات و اجراءات  استخراج  البرنت  " الطابعه  "  التأمينيه  مختومه بختم الشعار  من خلال مكاتب التأمينات الاجتماعيه التابع له المواطن   لأول مره  /  بعد أول مره .
  •  ،و أيضا بيان بتكلفه استخراج البرنت التأميني لسنه 2022 ، و سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع حتي نهايته  ؛ لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

اجراءات استخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه لأول مره من المكتب  لسنه 2022

      و الجدير بالذكر ، هو انه في حال عدم وجود قيد للمواطن علي السيستم الخاص بهيئه التأمينات الاجتماعيه ، أي انه سيتم استخراج البرنت التأميني لأول مره ، يجب علي المواطن احضار بعض الأوراق الرسميه الهامه لمكتب التأمينات الاجتماعيه ومن ضمنها :
  • صورة بطاقة الرقم القومي للمواطن " في حال كان الشخص 16 عاما ، فأكثر "
  • صورة شهاده الميلاد للمواطن
و  يجب علي المواطن أولا التوجه للموظف المختص باستخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه وعمل استعلام علي جهاز كمبيوتر المكتب عن وجود رقم تأميني للمواطن من عدمه ، وفي حال عدم وجود رقم تأميني للمواطن علي قواعد البيانات ، هنا يلزم تسليم الأوراق المذكوره اعلاه للمكتب لقيد المواطن ، كي يتمكن بعد ذلك من استخراج البرنت التأميني .

اجراءت استخراج طابعه تأمينيه من مكتب التأمينات بعد اول مره لسنه 2022

        في حال كان المواطن مقيد علي السيستم الخاص بهيئه التأمينات الاجتماعيه من قبل ، هنا سيتم بكل سهوله استخراج البرنت التأميني في نفس اللحظه ، واعتماد الطابعه التأمينيه من مكتب المدير بختم شعار الجمهوريه .
  • حيث انه  فقط يلزم في هذه الحاله  صورة من بطاقة الرقم القومي للمواطن / صورة من شهاده الميلاد للمواطن ، وسيتم استخراج البرنت التأميني في نفس اللحظة  .

تكلفه استخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه من مكتب التأمينات والمعاشات 2022

و الجدير بالذكر ، هو انه بيتم استخراج البرنت " الطابعه " التأمينيه من خلال مكاتب التأمينات والمعاشات من الموظف المختص مجانا ، ولكن في حال سيتم اعتماد البرنت التاميني بختم شعار الجمهوريه ، هنا لابد من دفع رسوم 10 جنيهات 

مواعيد عمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه في محافظات مصر 2022

            تعمل مكاتب التأمينات الاجتماعيه في محافظات جمهوريه مصر العربيه  بشكل نظامي من يوم الأحد الي يوم الخميس من كل أسبوع ،فيما عدا أيام العطلات و الاجازات الرسميه في الدوله .
  • و يبدأ العمل داخل مكاتب التأمينات الاجتماعيه  من الساعه 8 صباحا و حتي الساعه 3 بعد الظهر خلال يوم العمل الرسمي ، ولكن يفضل التوجه مبكرا للمكتب .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع