القائمة الرئيسية

الصفحات

للمتقدمين الجدد في مشروع سكن لكل المصريين 3 معني رساله الاستعلام " الطلب بقائمه الانتظار بسبب تأجل الاولويه أو عدم توافر وحدات " لشهر يناير 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  : للمتقدمين الجدد في مشروع سكن لكل المصريين 3 ، خطوات الاستعلام عن نتيجه الفرز المبدأيه لطلبات المواطنين للحصول علي وحدات سكنيه مدعمه ، و معني رساله " الطلب بقائمه الانتظار بسبب تأجيل الاولويه - في خدمتك .

معني رساله الاستعلام الطلب بقائمه الانتظار و عدم توافر وحدات بالمشروع سكن لكل مصرين 3،الاستعلام عن حاله طلب تقديم شقق اسكان اجتماعي سكن لكل مصرين3،

                  السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من متقدمي مشروع سكن لكل المصرين 3 الذين قاموا بشراء كراسه الشروط  و قاموا بسداد مبلغ جديه الحجز ، و ذلك حيث انه بالفعل قد ظهرت نتيجه الفرز المبدايه لطلبات التقديم للحصول علي وحدات سكنيه ، و لكن فقط لسكان محافظة الجيزه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الاخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

كيفيه الاستعلام عن نتيجه الفرز المبدأيه لمشروع سكن لكل المصرين 3

                 و الجدير بالذكر ، هو انه بيتم الاستعلام عن حالة طلب التقديم المبدأيه " نتيجه الفرز المبدأيه "  فقط لمحافظه الجيزه كما تم الذكر لحضراتكم ، و باقي المحافظات ستظهر قريبا جدا خلال الايام التاليه .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم المبدأيه من خلال ارسال رساله لرقم 1124 فقط من خلال الرقم المسجل في طلب التقديم من قبل مع كتابه الرقم القومي باللغه الانجليزيه للمواطن صاحب طلب التقديم .
  •  و حاليا ، لم يتم تفعيل رابط للاستعلام عن طلبات التقديم ، و فقط بيتم الاستعلام من خلال خدمه الرسائل كما تم الذكر لحضراتكم من قبل .
و قريبا جدا سيتم الانتهاء من فرز طلبات جيمع المواطنين من جميع محافظات مصر المختلفه ، فتابعوا معنا دائما حتي يصلكم كل جديد من الاخبار الحصريه 

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع