القائمة الرئيسية

الصفحات

" تعرف علي قيمة المعاش الجديد بعد الزيادة " و موعد نزول الزيادة لفيزا تكافل و كرامه للمستفيدين الحاليين من البرنامج لشهر فبراير 2023 - في خدمتك

 هام جدا و عاجل : تعرف علي قيمة المعاش الجديد بعد الزيادة ، و موعد نزول الزيادة لفيزا تكافل و كرامه للمستفيدين الحاليين من البرنامج لشهر فبراير 2023 - في خدمتك  
موعد نزول زيادة قبض تكافل وكرامة الجديدة أبريل 2023،قيمه معاش تكافل و كرامة الشهرية الجديدة بعد الزيادة الجديدة ٢٠٢٣،كام قبض مطلقات و ارمل بعد زيادة


        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
مستخدمي و زوار موقع"  في خدمتك "  الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة للمواطنين من مستفسدي برنامج تكافل و كرامة الحاليين بشان قيمة المعاش الجديد بعد الزيادة المقررة و موعد بدء الصرف لقيمة المعاش الجديدة  بعد تعليمات السيد رئيس الجمهورية الجديدة خلال شهر مارس 2023 .
  • و ايضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامة للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة ، فتابعوا  معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفادة ممكنة بحول الله تعالي. 

موعد نزول الزيادة الجديدة لفيزا تكافل و كرامه لشهر ابريل 2023

         و الجدير بالذكر  ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامة الحالين انه و بعد التعليمات الجديدة من السيد رئيس الجمهورية برفع قيمة المساعدة الشهرية للمستفيدين الحاليين من البرنامج بنسبة 25% من قيمة الصرف الحالية ؛ و ذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين  و لمساعدتهم  في الظروف الاقتصادية الصعبة الراهنة. 
  •  مع العلم ان بدء من صرف قيمة المعاش خلال الشهر المقبل " شهر أبريل 2023 "  بدء من يوم  ١٥ أبريل 2023 فسيتم صرف قيمة المعاش الجديدة بعد الزيادة بحول الله تعالي  .

قيمة المعاش الجديد بعد الزيادة لتكافل و كرامة لشهر ابريل 2023

        و الجدير بالذكر وكما تم الذكر لحضراتكم من قبل في هذا الموضوع انه سيتم صرف قيمة المعاش الجديدة بعد الزيادة  بدء من يوم ١٥ ابريل 2023 بحول الله تعالي  و ستكون نسبة الزيادة المقررة هي ٢٥ % .
  • في حال كان القبض الحالي للمعاش  380 جنية  " بفرض أن الاسرة لديها طفل واحد في التعليم الابتدائي   "  فسيكون  مبلغ الزيادة  95  جنية و ستكون قيمه القبض الجديدة  415 جنية .
  • في حال كان القبض الحالي  للمعاش 440 جنية " بفرض أن الاسرة لديها طفلين في تعليم الابتدائي " ، فستكون قيمة الزيادة الجديدة 110 جنية  و ستكون قيمه القبض الجديدة بعد الزيادة  550 جنية  .
  •  و بمعني اخر أن كل ١٠٠ جنية في المعاش تقابلها زيادة  بمبلغ 25 جنية .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع