القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل : موعد تسليم الفيزا لمن هم " في انتظار موافقه التضامن لاستخراج الكروت " لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد لشهر مارس 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل : تعرف علي  موعد تسليم الفيزا الجديده  لمن هم " في انتظار موافقه التضامن  لاستخراج الكروت " لمستفيدي تكافل و كرامه الجدد، و بعض التعليمات الاخري الهامه للمواطنين لشهر مارس 2023 - في خدمتك . 

موعد تحديث طلب موقع تكافل وكرامه الي ساري 2023،موعد تسليم الفيزا كارت لمن هم في انتظار استخراج الكروت2023،الاستعلام تابلت عن تقديم تكافل و كرامه2023

     السلام  عليكم  ورحمه  الله  و بركاته
مستخدمي و زوار موقع "  في خدمتك  " الكرام ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الامور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد  بشأن موعد تحديث حاله طلب التقديم من " في انتظار استخراج موافقه التضامن لاستخراج الكروت " الي " ساري " ، و تسليم الفيزا كارت للمواطنين هولاء من خلال وحدات الشؤن الاجتماعيه التابعين لها في محافظات مصر المختلفه .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الامور الاخري الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي البرنامج ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا للمواطنين لضمان تحقيق اقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقه الاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في تكافل و كرامه 2023

              و الجدير بالذكر هو انه بالفعل  وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتخصيص  رابط خاص فقط  لعمل استعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه  ، و بيتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للشخص صاحب طلب التقديم ، و يمكن أيضا من خلال نفس الموقع تقديم شكوي / تظلم في حال وقف صرف الفيزا كارت .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم من خلال ادخال الرقم القومي للمواطن في هذا الموقع ، اضغط  ( هنا   )
  • مع ملاحظه انه في حال كان التقديم خاص ببرنامج تكافل " للاسره  " فيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للزوجه فقط .
أما في حال كان التقديم للمواطن كان خاص ببرنامج كرامه  "  لكبار السن / ذوي الاحتياجات الخاصة/ الامراض المزمنه "  ، ففي هذه الحالة بيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للفرد فقط  .

موعد تسليم فيزا تكافل و كرامه الجديده للمواطنين 2023

           و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم جميع المواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد ، و الذين هم  حاله الطلب التقديم لهم في الوقت الحالي " في انتظار موافقه التضامن الاجتماعي لاستخراج الكروت "و لم يتم تحديث الموقع بعد ،  و لم يتسلموا الفيزا كارت الجديده بعد من وحدات الشؤؤن الاجتماعيه  و ذلك حيث أنه  :
  •  و طبقا لتوجيهات وزراه التضامن الاجتماعي لمدريات و ادارات الشؤؤن الاجتماعيه في محافظات مصر المختلفه سيتم عمل تحديث لموقع استعلام تكافل و كرامه  و تغير حال الطلب من " في انتظار استخراج الكروت " الي " ساري "  خلال شهر مارس 2023 بحول الله تعالي .
  •  و يمكن للمواطنين التوجه لمكتب الشؤؤن الاجتماعيه  التابعين له لاستعلام عن وصول الفيزا كارت من عدمه لمكتب الشؤؤن الاجتماعيه بعد يوم 20 ابريل 2023 بحول الله تعالي  .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع