القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان هام : بشأن اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقة التموين السارية ، وبعض النصائح الهامة لسنة 2021 - في خدمتك

 هام جدا وعاجل : بشأن اضافة المواليد " الأفراد" علي بطاقة التموين السارية لسنة 2021 ، وبعض التعليمات الأخري الهامة لمستفيدي بطاقات التموين - في خدمتك....

بيان هام : بشأن اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقة التموين السارية ، وبعض النصائح الهامة  لسنة 2021 - في خدمتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في هذا المقال سيتم توضيح بعض الأمور الهامة ، والتي تعني مستفيدي بطاقات التموين ، حيث كان من المتوقع - لدي الجميع - أن يتم اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقات التموين خلال العام الجديد 2021 خلال شهر يناير / فبراير 2021 من خلال مكاتب التموين ، ومن خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التموين والتجارة الداخلية .
وكان من المتوقع أن تتم اضافة المواليد " الابناء " علي بطاقات التموين للفئات الاكثر احتياجا مثل :
  • المراة الأرملة
  • المرأة المطلقة قانونيا
  • فئات العمالة غير المنتظمة
ولكن في الاجتماع الأخير لوزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصلحي ، قام سيادة الوزير بنفي كل تلك التوقعات و الشائعات ، وأكد الدكتور علي المصلحي  أن بند اضافة المواليد الجدد " الأبناء "  لم تعرض بعد علي أعضاء مجلس النواب المصري ، وسيتم عرضها في موازنة 2021 .
وفي حال التصويت عليها من قبل أعضاء مجلس النواب في موازنة 2021 ، فسيتم تفعيل بند اضافة المواليد ، وسيكون واجبا بعدها علي وزارة التموين تحديد موعد مؤكد لبدء اضافة المواليد .

خلاصة البيان- في خدمتك :

لن يتم اضافة المواليد " الأبناء " علي بطاقة التموين خلال شهر يناير 2021 ، لابد في البداية من عرض بند اضافة المواليد علي بطاقات التموين علي أعضاء مجلس النواب ، وفي حال التصويت علي البند من قبل أعضاء مجلس النواب ، فسيتم تفعيل البند ، وستقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بتحديد موعد اضافة المواليد ، وطريقة اضافة المواليد .

***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع