القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تفعيل بطاقة التموين الجديده بعد استلامها من مكتب التموين ، و طريقه ارسال و استلام الرقم السري لبطاقة التموين الجديده 2023 - في خدمتك

 هام  جدا و عاجل  :  تعرف علي طريقه تفعيل بطاقة التموين الجديده فور استلامها من مكتب التموين ، و طريقه استلام الرقم السري لبطاقة التمويم ، و الاوراق المطلوبه لاستلام بطاقة التموين الجديده  من مكتب التموين وفقا لاجراءات سنه  2023  -  في خدمتك .

طريقه تفعيل بطاقة تموين جديده2023،طريقه معرفة و استلام الرقم السري بطاقه تموين جديده2023،الاوراق مطلوبه لاستلام بطاقة التموين جديده من مكتب تموين2023

                السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار  موقع " في خدمتك "  الكرام  ،  في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامة  جدا لمستفيدي بطاقات التموين الذكيه ، بشأن النظام الجديد المتبع لتفعيل بطاقة التموين الجديدة و بدء الصرف بها من تجار و بقالي التموين  ، وذلك حيث أن في الفترة الأخيرة صدرت تعليمات و توجيهات  جديدة  من وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن نظام تفعيل و الصرف ببطاقة التموين الجديدة .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام جدا حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي  .

نظام تفعيل بطاقة التموين الجديده  " أول مره " ،  و بدء الصرف بها لسنه 2023 

             و الجدير بالذكر ،  و حتي يعلم الجميع من مستفيدي بطاقات التموين الذكيه ، انه  في الوقت الحالي ، و بعد التعليمات و التوجيهات الجديدة  لوزارة التموين و التجارة الداخليه ، فانه بيتم تفعيل بطاقة التموين الجديدة  خلال الشهر التالي للشهر الذي وصلت في الرقم السري للمواطن فقط ،  و بيتم تجربه البطاقة التموينية في صرف السلع التموينيه  أولا ، وبعد ذلك بيتم صرف الخبز المدعم  في حال بطاقة التموين الجديده  " اصدار  أول  مره  "   .
  • مع العلم انه  بيتم تفعيل بطاقة التموين الجديده  بعد استلامها من مكتب التموين  من خلال ارساله رسالة نصيه بها رقم 1 بالانجيليزي للرقم 9136  من نفس الرقم المسجل علي قاعدة بيانات وزارة التموين ، و سيتم الرد برساله نصيه تحتوي علي الرقم السري و ميعاد بدء الصرف الجديد بالبطاقة التموينيه .
  • أو ،  قد يتم التفعيل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التموين  " موقع مصر الرقميه "  ، و لكن بعد استلام البطاقة التموينيه الجديده .
و  لكن يشترط بشكل أاساسي لضرورة تفعيل البطاقة  التموينيه  ان تكون بطاقة التموين سلمت للمواطن علي سيستم وزارة التموين ، حيث يقوم موظف المكتب بعمل ذلك الاجراء من خلال جهاز الكمبيوتر المتواجد داخل مكتب التموين .

تنويه هام : لمستفيدي بطاقلت التموين الذكيه

                   و الجدير بالذكر ، و حتي يعلم الجميع من مستفيدي بطاقة التموين  انه بدء من شهر ديسمبر 2021 ،  فقط في حال تقديم طلب بدل فاقد / تالف لبطاقة التموين الذكيه  ، و بعد استلام البطاقة التموينية من مكتب التموين و وصول الرقم السري للمواطن ، فانه بيتم تفعيل البطاقة التموينة فقط خلال 72 ساعة ، وتكون البطاقة جاهزة لصرف الخبز المدعم  فقط .
  • و لكن  السلع و المستحقات  التموينية بيتم صرفها خلال الشهر المقبل للشهر الذي وصلت في رسالة تفعيل البطاقة التموينيه ، و بشكل عام تحتوي رساله التفعيل علي موعد بدء الصرف بالبطاقة التموينيه .



***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع